الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طريقة لجعل العطر يدوم طويلا

رام الله-رايــة:

تعتبر العطور من أهم الأمور التي تكتمل بها إطلالتك وأناقتك لأن نوع العطر  يدل على نوعية شخصيتك كما أن اختيار نوع العطر يعتمد على توقيت استخدامه وأيضا على المكان الذي تنوي الذهاب إليه وحتى الفصل.

ولكن المشكلة التي نواجهها دائما أثناء استعمال العطور هو عدم استمرار مفعول العطر لمدة طويلة واختفاء رائحته وعدم الإستمتاع بها على الأقل طوال اليوم, وأحيانا يحدث أن تتغير رائحة العطر بعد استعماله.

كيف تجعليين عطرك يدوم طويلاً ؟

-  احرصي على نثر العطر على مواضع النبضات فى الجسم مثل جانبي الرقبة ومعصم اليد وخلف الأذن والركبة، فحرارة الجسم تزداد فى هذه المناطق مما يجلعها قادرة على الإحتفاظ بالعطر لفترة أطول من أى مناطق أخرى من الجسم.

-  ترطيب البشرة بالكريم المرطب قبل استعمال العطر يعمل ذلك على ثبات رائحته لفترة أطول، فنسبة تبخر العطر من البشرة المرطبة أقل كثيرا من البشرة الجافة.

-  لا تستعملي مزيل الرائحة المختلف عن مجموعة العطر الذي تختارينه لأنه يؤثر سلباً على رائحة عطرك، ومن الأفضل إستعمال مزيل الرائحة غير المعطر أو من نوع العطر نفسه.

- لجعل العطو تدوم لفترات أطول من المهم أن تحتفظي بهم في المكان المناسب، وهوه مكان بارد وجاف وبعيداً عن الشمس.

-  رشّي بضع رشات من عطرك حول جسمك وشعرك في الهواء وابقي في مكانك ليتساقط الرذاذ عليك، فهذا يكسبك رائحة زكيّة طوال اليوم.

Loading...