الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لجان العمل الاجتماعي تنظم يوماً طبياً تحت رعاية محافظ طولكرم

رام الله-رايــة:

نظمت  لجان العمل الاجتماعي  يوماً طبياً تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وذلك ضمن مبادرة من إقليم حركة فتح في طولكرم وبمشاركة عدد من المؤسسات الطبية الرسمية والخاصة وبالتعاون مع المؤسسة الأمنية وبالشراكة مع القطاع الخاص.

ورحب شريف شحرور رئيس جمعية لجان العمل الاجتماعي بالمشاركة باليوم الطبي، موضحاً أن الفكرة جاءت بقصد تقديم المساعدة للمواطنين في إجراء الفحوصات الطبية، بالإضافة لإيجاد حالة تسويقية مميزة في محافظة طولكرم من خلال خصومات تقوم بها المحال التجارية. 

من جانبه بارك محافظ طولكرم فعالية اليوم الطبي مشدداً على أهميتها نظراً للفائدة الصحية التي تعود بالنفع على جميع المواطنين، مقدماً التحية والشكر للقائمين على الفعالية خاصة وأنه تم ربطها بقضية تشجيع التسوق في محافظة طولكرم من خلال تقديم خصومات للمشاركين.

وبين مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح بأن اليوم الطبي جاء من ضمن مجموعة من النشاطات التي تعمل حركة فتح على تنظيمها خدمة للمواطنين في المحافظة وذلك لملامسة حاجاتهم وهمومهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي  يمر بها شعبنا الفلسطيني.

يشار أن المؤسسات المشاركة في اليوم الطبي هي كل من مستشفى الزكاة، مستشفى سان جون للعيون، الخدمات الطبية العسكرية، جمعية أصدقاء المريض، وزارة الصحة، جمعية العمل النسوي، وبمشاركة قيادة الأمن الوطني، بالإضافة لحضور ومشاركة شركات طبية من القطاع الخاص.

Loading...