الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كل عروس نجمة مع ريم عكرا

رام الله- رايـة:

"كل عروس نجمة" أو Everybody is a star هو العنوان الذي اختارته المصممة اللبنانيّة ريم عكرا لمجموعتها الخاصة بالعرائس، وقدّمتها مؤخراً في إطار أسبوع نيويورك لأزياء الزفاف. مجموعة تميّزت بالـ "غلامور" الذي تتمتع به النجمات العالميّات عادةً في إطلالاتهن، والتي تدرك ريم عكرا جيداً أسرار إبرازه من خلال تصاميمها.

نجم هذه المجموعة من أثواب الزفاف كان الدانتيل الذي غزا بأناقته الراقية الكثير من الإطلالات، مضيفاً لمساته المترفة على التصاميم. وقد برعت ريم عكرا في تقديمه بأسلوب بعيد عن الكلاسيكيّة يناسب العروس العصريّة التي تبحث عن لمسات من التجدد تجعل من إطلالتها فريدة.

تميّزت بعض التصاميم ببساطتها من حيث القصّات والتطريزات لإبراز أناقة كريب الحرير، وشفافيّة التول الذي التفّ بأسلوب إنسيابيّ أنيق حول أجسام العارضات، فيما تميّزت تصاميم أخرى بقصات عند الخصر لإبراز جماليته أو بقصّة الحورية التي تفضّلها العديد من العرائس.

درجات الأبيض كانت حاضرة جميعها في هذه المجموعة من أثواب الزفاف: من الأبيض الثلجي وصولاً إلى العاجي. وقد لفتنا ثوب من التول باللون الزهري الفاتح جداً تزيّن بتطريزات بيضاء مبتكرة.

مجموعة أزياء الزفاف من ريم عكرا لربيع وصيف 2016 جاءت متقنة من حيث التنفيذ، عصريّة من حيث الطراز، ومترفة من حيث استعمال الخامات... كل ذلك لتحول العرائس إلى نجمات متألقات في ليلة العمر.

 

Loading...