الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الصين: سيتروين تكمل هجومها في معرض شانغهاي للسيارات

رام الله- رايـة:

افتتح معرض شانغهاي للسيارات أبوابه للصحافة يوم الاثنين المنصرم، حيث أكدت سيتروين مكانتها في الصين مدعومة بشراكتها مع "دونغ فنغ".

وكشفت سيتروين عن مفهوم "اير كروس" للمرو الأولى، الذي يمثل سيارات الدفع الرباعي التي تمثل قدرة سيتروين على ابتكار مكانة دولية مختلفة. كما عرضت نموذج سيتروين C3-XR الذي انطلق قبل 4 أشهر، ليمثل أول سيارة دفع رباعي هذه الفئة، وتم بيع أكثر من 14000 مركبة منه حتى نهاية شهر مارس. بالاضافة الى ذلك سيتم اطلاق مركبة بيكاسو C4 في السوق الصينية في يناير، باعتبارها رائدة في أوروبا. وأخيرا تؤكد مركبة C-Elysée الجديدة مكانتها كالأفضل مبيعا بعد انتصاراتها في بطولة WTCC.

سيتروين "دونغ فنغ": تقدم في كافة الجبهات

في 2014 تقدمت سيتروين بسرعة في الصين بمبيعات وصلت 320000 مركبة، لتشكل أكبر نسبة مبيعات لسيتروين، حيث تحتفظ سيتروين بمكانتها بسبب:
- مبيعاتها الكبيرة ضمن فئة C وعلى وجه الخصوص سيتروين C-Elysée التي فاقت مبيعاتها 100000 مركبة في العام 2014؛ وسيتروين C3-XR التي انطلقت في ديسمبر 2014 وفاقت مبيعاتها 14000 وحدة مع نهاية مارس المنصرم؛ بالاضافة الى سيتروين بيكاسو C4 التي ستتواجد هناك ابتداء من يونيو القادم.حظيت سيتروين بالمكانة الاولى في مقياس المبيعات لـ(JD Power SSI) والثالثة في تصنيف رضا الزبائن (Customer Service Index).

- شبكة تجارية أكثر كثافة: تمت تغطية 85% من المدن الصينية بـ472 تاجر مع نهاية العام 2014، كما تهدف الشركة للوصول الى اكثر من 500 تاجر مع نهاية العام الحالي.

- حصلت الشركة على لقب البطولة العالمية للعام 2014 ضمن فئة C-Elysée WTTC.

- السائق الصيني (ما كينغ هوا) هو احدى سائقي سيارات سباق سيتروين الاصغر سنا، واول سائق في بلده يفوز بسباق بطولة FIA في العام 2014.
كما تم عرض مركبة سيتروين AIRCROSS المبتكرة والجريئة، لاول مرة في شانغهاي، تاكيدا على قدرة الشركة على بناء مكانة دولية في مجال سيارات الدفع الرباعي، بسبب تصميمها المتميز ذا الروح الايجابية، بالاضافة الى طاقتها المريحة وتصميمها الداخلي الحديث والعملي، والتكنولوجيا الذكية التي توفر تنقلا خال من الهموم المزودة بتكنولوجيا السيارات الهجينة. 

علامة سيتروين التجارية

تمثل علامة سيتروين التجارية اليوم  الابداع والتقدم  التكنولوجي الذي يصب في مصلحة الزبون. منذ عام 1919 كانت سيتروين و لا زالت لاعبا اساسيا في توفير السيارات الحديثة الى الجمهور لتسبق كافة التوقعات و التساؤلات في كل عصر و زمان.

تتركز اهمية  سيتروين على التصميم الخلاق و المريح و التكنولوجيا المتقدمة و المفيدة. فتملك سيتروين في جعبتها  حوالي 10,000 مركز للبيع و الصيانة في اكثر من 90 بلد, و باعت ما يقارب 1.2 مليون سيارة في عام 2014. اضافة الى ذلك ربحت 8 بطولات سباق عالمية و بطولة العالم للسيارات السياحية.

Loading...