الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الاتصالات يوقع اتفاقية تعاون وعمل مشترك مع قائد الضابط الجمركية

رام الله- رايـة:

وقع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ. د علام موسى اليوم الاثنين اتفاقية تعاون وعمل مشترك مع قائد جهاز الضابطة الجمركية العميد ابراهيم الجزرة، في مقر الوزارة برام الله، وذلك بحضور وفد من الضابطة الجمركية وممثلين عن الوزارة.

وأكد د. موسى على أهمية عقد هذه الاتفاقية لتعزيز الشراكة بين الوزارة والضابطة وكافة المؤسسات المعنية لضمان أمن المواطن والاقتصاد الوطني وتطبيق القانون، وأشاد في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها الضابطة الجمركية في ضبط البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية والمزورة، وتنفيذ سياسة الحكومة الاقتصادية ومكافحة بضائع المستوطنات والبضائع المقلدة، بالاضافة الى دورها في مكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي وخلق بيئة امنة للعمل، مما يساهم في تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد الوطني الفلسطيني.

بدوره عبّر العميد ابراهيم الجزرة عن سعادته لمواصلة العمل والتعاون مع وزارة الاتصالات، وأكد على حرص الضابطة الجمركية على تقديم العون للوزارة لتطبيق القانون خصوصاً في قطاعيّ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة الى البريد، وأشاد الجزرة بالجهود التي تبذلها الوزارة وطواقمها لتطوير هذه القطاعات بما يشكله من رافعة هامة للاقتصاد الفلسطيني.

واتفق الطرفين في نهاية اللقاء على مواصلة التعاون من خلال الطواقم واللجان الفنية المشتركة والتي تعمل على مدار الساعة لمتابعة القضايا المشتركة، على امتداد محافظات الوطن.

Loading...