الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشامي:"فاروق سيستمز" تبتكر للعالم منتجات "alquds organics" بصناعة فلسطينية

رام الله- رايـة:

قال رجل الأعمال الفلسطيني فاروق الشامي في مقابلة خاصة لـ"رايـة" أن المؤتمر الذي يعقد اليوم في رام الله بحضور أبرز مصففي الشعر في العالم و اكثر من 1000 من اشهر "حلاقي" الشعر في كندا والولايات المتحدة خاصة.

واضاف الشامي  ان  مهنة "الحلاقة" هي علم وتعليم واعمال، مشيرا إلى ان أهم ما يميز الحلاقين أو "الكوافير" هو انهم يستطيعون التعرف على مختلف الطبقات الاجتماعية في اي بلد كان.

وحول مجموعة "فاروق سيستمز" قال الشامي ان المجموعة تملك 500 اكاديمية في الولايات المتحدة  ونصف مليون طالب وطالبة يدرسون علم الشعر وتصفيفه وكل ما له علاقة في هذا المجال.

و اعلن الشامي لأول مرة عن اطلاق المجموعة منتجا جديدا يصنّع داخل فلسطين يحمل اسم "alquds organics" للشامبو ومواد تصفيف وتجميل الشعر المنتَجة من اعشاب طبيعية تنبف في فلسطين، مشيرا الى ان العبوة الاولى من هذا المنتج الجديد ستهدى للرئيس محمود عباس لاعطاء الموافقة على تسويق هذا المنتج الجديد.

وذكر الشامي بأن منتجات "فاروق سيستمز" تباع في أكثر من 138 دولة بعنوان "CHI"  وكذلك BIO Silk وهي الاكبر في هذا المجال بالولايات المتحدة، مؤكدا ان 23 اختراعا حاصلة على براءة اختراع مسجلة عالميا  باسم مجموعته التي تتميز انتاجاتها بالجودة العالية و الاعتماد على مواد اولية آمنة بخلاف بعض المنتجات العالمية الاخرى التي تحوي الامونيا السامة.

وفي هذا السياق حذر الشامي "خلال لقاء خاص مع "رايـة" من بعض منتجات الشعر العالمية الشهيرة التي يستوردها بعض الموزعين لبيعها رغم انها غير ملائمة لصحة الانسان ولخطورتها على المراة الحامل.

الشامي اوضح ان شركته بفرعها الجديد في الوطن تشغل الان تقريبا 100 موظف على ان تعمل على تشغيل ما يقارب 500-1000 اخرين خلال السنوات القادمة.
ووجه رجل الاعمال البارز رسالة للشباب الفلسطيني بالمثابرة على العمل والكد، دون اليأس قائلا "لابد ان نرى الضوء في آخر المطاف".

يذكر أن فاروق الشامي هو احد أشهر رجال الاعمال الفلسطينيين الامريكيين، وأحد أشهر مصففي الشعر في العالم حيث يملك حاليا شركة Farouk System USA ويطلق اسم chi على منتجاته ومستحضراته المتنوعة، حيث ابتكر صبغة طبيعية خالية من مادة الامونيا التي تسبب ضررا كبيرا للإنسان.

 

للاستماع إلى المقابلة كاملة: http://www.raya.ps/ar/raya-programs/811683-sweeter-morning.html?episode=3073

Loading...