الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موبيليات واصف مطيع تحتفل بافتتاح فرعها الاول برام الله

رام الله-رايــة:

برعاية محافظ محافظة رام الله والبيره الدكتوره ليلى غنام افتتحت شركة " موبيليات واصف مطيع " معرضها الاول في فلسطين بمدينة رام الله، وافتتح المعرض رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد الى جانبه رئيس مجلس ادارة مصنع ومعرض موبيليات واصف مطيع بالاضافة الى حشد واسع من المدعويين والمهتمين.

واعتبر واصف مطيع انها خطوة نوعية للمصنع القائم منذ العام 1994 والذي ينتج افضل المفروشات المحلية الراقية والمختارة بعناية فائقة، مثل غرف النوم، غرف السفرة، البوفيهات، الاثاث المنزلب والمكتبي، وتشكيلة واسعة من اطقم الصالونات المميزة بجلدها الاصلي، على يد نخبة من المهندسين المتخصصين والعمال المهرة ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال.

واضاف ان شركتنا بوضعها الجديد بامكانها تلبية كافة احتياجات الزبائن سواء بالتصنيع الذاتي او بالاستيراد الخارجي المتخصص بأطقم الصالونات وباسعار تناسب الجميع.

واشار مطيع الى أن وجود المعرض بجانب المصنع من شأنه توفير الكثير من الوقت والجهد بالنسبة للزبائن بحيث يتم تلبية متطلباتهم جميعل تحت سقف واحد و بأذواق تلائم الجميعو واضاف مطيع الى ان شركته دأبت دائماً على تقديم كل ماهو جديد في عالم الأثاث المنزلي مواكبة في ذلك أحدث التطورات العالمية في مجال الأثاث ويعد المعرض الفرع الاول الذي تم افتتاحه في مدينة رام الله الذي يغطي الطلبات المتزايدة لهذه المنطقة الحيوية وما حولها.

وفي الختام شكر مطيع جميع الحضور على المشاركة في افتتاح الفرع الاول لموبيليات واصف مطيع في محافظة رام الله والبيرة.

Loading...