الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الثلاثي جبران: ريع أمسيات رام الله سيكون لصالح مخيم اليرموك

رام الله - رايــة:

أعلنت فرقة الثلاثي جبران أن ريع الأمسيات التي ستحيها في قصر رام الله الثقافي، مساء اليوم الأحد، ستكون لصالح أبناء شعبنا في مخيم اليرموك.

وقال الفنان سمير جبران، أكبر الإخوة في الفرقة الموسيقية "الثلاثي جبران" خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله "إن الفن يحمل رسالة اجتماعية ونحن كفرقة موسيقية فلسطينية نحمل هذه الرسالة، بالتالي يقع على عاتقنا مساندة شعبنا ودعمه بكافة السبل المتاحة لنا".

وأضاف ان الفرقة قررت وضع صندوق تبرع لمخيم اليرموك خلال أمسية رام الله اليوم، وأشار إلى أن الاسطوانات الموسيقية التي ستباع في الحفل سيكون ريعها أيضاً للمخيم.

من ناحيته قال الناطق باسم وكالة الاونروا "سامي مشعشع" ان المبلغ الذي سيتم جمعه من أمسيات الثلاثي جبران الليلة ليس المهم إنما بالرسالة التي ستخرج بها الامسيات بأن أهلنا في اليرموك ليسوا لوحدهم في هذه المحنة التي يمرون بها.

وناشد مشعشع فئات المجتمع الفلسطيني للمساهمة في توفير دعم عاجل لأبناء شبعنا في اليرموك، مؤكداً أن التحدي الأساسي الآن هو في ردة فعل المجتمع الدولي والمؤسسات المقتدرة مالياً لتوفير 30 مليون دولار للوصول للاجئين في سوريا.

من جانبه أكد مدير عام العلاقات العامة في بنك فلسطين "ثائر حمايل" ان البنك سيقوم بمضاعفة المبلغ الذي سيتم جنيه من أمسيات الثلاثي جبران الليلة.
وقال حمايل ان البنك تبرع بمليون دولار لصالح صندوق مؤسسة محمود عباس لدعم اللاجئين في مخيمات لبنان.

يذكر ان الثلاثي جبران سيحييون اليوم حفلتين في قصر رام الله الثقافي بحضور رسمي وشعبي كبير.

Loading...