الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تربية قلقيلية تختتم نشاطاتها الرياضية احتفاءً بإزالة بوابة عزون

رام الله-رايــة:

تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم/ قلقيلية وضمن خطة النشاط الرياضي الداخلي لقسم النشاطات في مديرية قلقيلية والتي أعدت لتكون مواكبة لخطة النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي المنبثقة عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي أقيمت بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية الدنيا للمنطقة الجنوبية والمدينة وذلك يوم الثلاثاء الموافق مثلوا مدارس: ذ.القادسية – حبله،  ذ.الصديق الأساسية – قلقيلية، ذ.الوكالة الأساسية، ذ. سنيريا الأساسية، ذ.كفر ثلث الأساسية، ذ.الرازي الأساسية، السلمان الثانوية المختلطة.

وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية أن هذه البطولة تأتي في ظل إزالة الجدار العنصري الذي كان يحيط ببلدة عزون عتمة ومدح الطلاب  المشاركين وبين لهم أنهم ما كانوا ليكونوا هنا اليوم لولا ثقة مدارسهم ومعلميهم بهم مبينا أن الجميع فائز وأن خطة التربية والتعليم الرقي بهم ، وشكر عودة مدرسة عزون عتمة – بيت أمين الثانوية ومديرها الأستاذ جمال أيوب لاستضافتهم البطولة.

وقد بدأت البطولة بالترحيب  بالفرق المشاركة من قبل مدير المدرسة الأستاذ جمال أيوب وقال أن مدرسة عزون عتمة – بيت أمين الثانوية تحظى اليوم بشرف استضافة هذه البطولة لإبراز مواهب الطلبة الأطفال ومنذ نعومة أظافرهم متمنيا التوفيق للجميع.

قد شهدت البطولة منافسات قوية بين طلبة المدارس المشاركة ومستويات عالية وحصلت مدرسة ذكور القادسية على المركز الأول ومدرسة ذكور كفر ثلث الأساسية على المركز الثاني.

اشرف على تحكيم البطولة الأستاذ هشام طاهر معلم التربية الرياضية في مدرسة عزون عتمة – بيت أمين الثانوية وقام بتحكيم المباريات الأساتذة محمد خالد، علاء الدين حوتري، نبيل عودة وعلاء عودة.

وأشرف على البطولة الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية الذي أثنى على جهود المعلمين والطلاب وجدد شكره للمدرسة المستضيفة.

ومن ناحية أخرى حصلت مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة على لقب بطولة المنطقة الشرقية والكفريات للمدارس الأساسية الدنيا في البطولة التي أقيمت على ارض مدرسة فلامية الثانوية المختلطة وبمشاركة ثماني مدارس هي: ذ. اماتين الثانوية، ذكور باقة الحطب الثانوية، فرعتا الأساسية المختلطة ، ذكور حجة الأساسية، ذ. عزون الأساسية المتوسطة، ذ. عبد الرحيم عمر الثانوية، ذ. الشهيد ياسر عرفات الأساسية والمدرسة المستضيفة فلامية الثانوية المختلطة. وقد وبعد منافسات بين المدارس المذكورة استطاعت مدرسة فرعتا الأساسية المختلطة من الحصول على اللقب بعد فوزها على مدرسة ذكور عزون المتوسطة في المباراة النهائية. والشكر موصول إلى إدارة مدرسة فلامية الثانوية المختلطة ممثلة بمديرها الأستاذ جمال قدومي على حسن الضيافة.

وقام بتحكيم المباريات الأساتذة احمد خالد، مهند السده، فتحي نوفل، مراد صوان، علاء عدوان، محمد موسى عيسى.

Loading...