الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اسرى فلسطين يدين تجديد الاداري للشيخ خضر عدنان للمرة الثالثة

رام الله-رايــة:

استنكر مركز أسرى فلسطين للدراسات قيام محاكم الاحتلال الصورية بتجديد الاعتقال الإداري للشيخ الاسير "خضر عدنان محمد موسى" (37 عاماً) من جنين 4 أشهر جديدة  للمرة الثالثة على التوالي.

وقال المركز فى تصريح صحفي بان الاحتلال اعاد اختطاف الشيخ "عدنان" خلال حملة الاعتقالات الواسعة بتاريخ  8/7/2014، بعد نصب حاجزا متحركا على الشارع الرئيسي لجنين، وتم تحويله الى الاعتقال الإداري لمدة 6 اشهر، وبتاريخ 11/12/2014 اصدرت محكمة سالم الاحتلالية قرارا بإنهاء اعتقاله واطلاق سراحه فوراً.

وأوضح بان النيابة العامة لدى الاحتلال اعترضت على قرار الإفراج عن الأسير "عدنان" والصادر عن محكمة سالم العسكرية، بحجة انه لم يستكمل ما عليه من مدة والمتبقية شهر كامل وهي فترة مما عليه من محكومية على قضية سابقة. وبالتالي رفض الاحتلال اطلاق سراحه، وكان من المتوقع الافراج عنه بعد انتهاء حكمه الإداري، الا ان سلطات الاحتلال جددت الإداري له للمرة الثانية على التوالي، ثم اصدرت اليوم قراراً جديدا بتجديد الادارى له للمرة الثالثة.

ويعتبر "عدنان" أول من بدأ معركة الأمعاء الخاوية الفردية ضد سياسية الاعتقال الإداري عام 2012. وهو متزوج وأب لخمسة أطفال؛ ويعد هذا اعتقاله العاشر فى سجون الاحتلال.

Loading...