الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بحر يدعو الرئيس عباس لتفعيل المجلس التشريعي

غزة – رايــة:

دعا أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، الرئيس محمود عباس بتفعيل المجلس التشريعي الفلسطيني تنفيذا لاتفاق المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وشدد بحر في مؤتمر صحفي خلال وقفة تضامنية نظمتها الجبهة الشعبية مع النائب خالدة جرار بمقر المجلس بغزة، على ضرورة توحد أبناء شعبنا على الثوابت الفلسطينية ودعم المقاومة لتحرير فلسطين.

وطالب بحر المجالس النيابية في العالم للضغط على الاحتلال من أجل الإفراج على أعضاء المجلس التشريعي المعتقلون في سجونها، والانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال بحقهم وحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وحمل بحر المؤسسات الدولية والمنظمات الحقوقية مسؤولية الصمت المطبق تجاه ممارسات سلطات الاحتلال التعسفية العنصرية التي تصادر الحقوق الفلسطينية وتتضيق على أبناء الشعب الفلسطيني.

كما أشاد بالمواقف السياسية الوطنية للنائب خالدة جرار، ملفتا إلى أن الاحتلال أقدم على اختطاف النائب جرار في محاولة يائسة لإسكات الصوت الفلسطيني الحر الذي يكشف ممارسات الاحتلال الاجرامية.

وأضاف: " شعبنا متوحد خلف الأسرى وقضيتهم العادلة، والمقاومة بكافة أجنحتها تعمل باستمرار من أجل اطلاق سراح الأسرى".

وأكّد على أن دعم ومساندة الأسرى الفلسطينيين واجب وطني يتحمل مسئوليته كل فصائل شعبنا الفلسطيني وأطيافه المختلفة، داعيا للعمل بكل السبل لتبييض السجون "الإسرائيلية" من آخر أسير فلسطيني.

Loading...