الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جهاز جديد في أبوظبي لزراعة الخضار والفواكه الطازجة في المنازل

رام الله-رايــة:

كشفت شركة جلوبال لخدمات التموين، وهي شركة وطنية رائدة  في تجارة التجزئة بأبوظبي، عن طرح جهاز جديد في الاسواق يتيح زراعة الخضار والنباتات والفواكه في المطبخ أو في أحد صالات المنزل.

ويخدم هذا الجهاز الذي يتمتع بآليات وتقنيات فريدة من نوعها ربات المنازل في زرع العديد من مختلف أنواع الخضار والفواكة الطبيعية والزهور داخل المنزل .

ويعرف هذا الجهاز الجديد باسم " أربن كلتيفتور  Urban Caltivator "، وتعتبر عملية استخدامه "سهلة جدا" وفقا لعلاء أبو السعود، مدير العمليات في مجموعة جلوبال لخدمات التموين , حيث أوضح بأنه "يتم التحكم في عمليات الري والضوء من خلال الكمبيوتر حتى تضمن سلامة المحصول الخاص بك وبشكله الأمثل".

وأضاف قائلا " في هذا العصر نحتاج إلى الأطعمة الطازجة والصحية، فهو أمر مفروغ منه في بعض الأحيان، ومن الضروري توفير الأغذية الطبيعية والآمنة لعائلتنا في معظم الاحيان وتقليل الاعتماد على الوجبات السريعة."

وقال أنه بفضل هذا الجهاز الجديد تتوفر قائمة كبيرة من الأعشاب والنباتات التي يمكن زراعتها في المنزل ، وهذا هو الوقت المناسب لبدء العمل على نمو تلك المواد الغذائية الأساسية. "مع جهاز أربن كلتيفتور (Urban Caltivator) الحضاري حيث يمكنكم زراعة أي نبته في أي يوم من السنة باختلاف الظروف المناخية فهو يوفر الظروف المثلى لنمو الخضار والفواكه في المنزل.

تخيل زراعة الأعشاب والخضر الطازجة طوال العام لعائلتك بغض النظر عن الموسم".

ويقوم الجهاز بزراعة صحية 100٪ للأعشاب العضوية الآمنة ويقدمها بشكل طازج. "ازرع ، أحصد، وكل ، لا نقل، لا وسطاء. فمن السهل الآن ان تقدم لعائلتك أفضل الأعشاب والخضار على مدار السنة من داخل منزلك ".

مع جهاز أربن كلتيفتور (Urban Caltivator)، يمكن زراعة حدائق داخلية خاصة ابتداء من الخضروات الصحية والعضوية، والأعشاب، والعديد من أنواع الفاكهة في أي مكان وفي أي وقت من السنة.

وذكر أبو السعود، "يتمتع الجهاز بمركز تحكم مبرمج مسبقا، بحيث يضمن ضبط الكمية المناسبة من الماء والضوء والهواء استنادا الي نوع الخضار , مع السيطرة على الرطوبة لنمو النباتات بالشكل الأمثل والمناسب" وتقديم محصول لتلبية حاجات الأسرة السريعة ".

Loading...