الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الجامعة العربية الامريكية تستضيف معرضا لسيارات كيا موتورز

رام الله-رايــة:

افتتح رئيس الجامعة العربية الامريكية الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس، ورئيس مجلس إدارة شركة كيا موتورز المدير العام الأستاذ مهند المصري، ورئيس نقابة العاملين في الجامعة الأستاذ صالح عفانة معرضا لسيارات كيا موتورز، والذي نظم ضمن اتفاقية بين الشركة ونقابة العاملين لتوفير خدمة تسوق السيارات لموظفي الجامعة.

وافتتح المعرض بحضور ممثلين عن المدير الإداري لشركة كيا الأستاذ رفعت يعيش ومجموعة من طاقم الشركة وعدد من موظفي الجامعة وطلبتها، حيث أشاد الأستاذ الدكتور أبو مويس بالمعرض، وبالتعاون مع شركة كيا الرائدة ذات السمعة والمكانة الطيبة، واكد أهمية دور نقابة العاملين في توفير كافة الخدمات المتميزة لموظفي الجامعة من خلال ابرام الشراكات مع المؤسسات الوطنية والعالمية.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة كيا الأستاذ المصري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أبو مويس شرحا مفصلا عن السيارات الموجودة في المعرض ومزاياها وما توفره للسائق من سبل الراحة والأمان والتكنولوجيا العصرية.

وقال المصري: "ان الشركة سعيدة بالتعاون مع الجامعة العربية الامريكية كونها عنوان للثقافة والعلوم والتطور والحداثة في فلسطين، واليوم يأتي هذا المعرض من قلب الجامعة لنقدم لموظفيها خدمات مميزة".

ومن جانبه، أكد رئيس نقابة العاملين الأستاذ عفانة ان المعرض جاء لتوفير خدمة شراء سيارات كيا الحديثة والعصرية بعروض خاصة وأسعار تشجيعية واقساط مريحة، كما يحق للموظف استبدال سيارته القديمة التي يمتلكها بعد الاتفاق مع الشركة، مشيرا الى ان نقابة العاملين تسعى دائما لتوفير أفضل الخدمات لموظفي الجامعة".

Loading...