الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برنامج بصمة يفوز بجائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي الدولية

نابلس- رايــة:

ملاك أبو عيشة- فاز برنامج بصمة التابع لجمعية مهندسون بلا حدود بجائزة الشيخة فاطمة للشباب العربي الدولية بعد الترشح للجائزة ضمن فئة المشروع المبدع.

وقام بتمثيل البرنامج طالبتان من جامعة النجاح هما سارة ظاهر، وأسيل سعد الدين.

وقالت المسؤولة الإعلامية للبرنامج وسفيرة جائزة الشيخة فاطمة سارة ظاهر" "الحمد الله على فوز البرنامج بمثل هذه الجائزة الكبيره التى تدعم الشباب، وتشجعهم على الإبداع".

وأضافت: "جائزة سمو الشيخة فاطمة أتاحت الفرصة لنا الآن لإنجاز العديد من المشاريع، ومساعدة الكثير من المحتاجين، وإقامة مشاريع كبيرة".

ووضحت ظاهر: "بصفتي سفيره للجائزة سأسعى للتعريف أكثر عن الجائزة لإتاحة المجال لكل المبدعين والموهوبين في فلسطين لتقديم لها، و الحصول على فرصة إظهار إبداعاتهم للوطن العربي".

وحصل مشروع برنامج بصمة على جائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار، ودرع الجائزة وشهادة تقدير موقعة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

وتبين ظاهر: "مثل هذه الإنجازات و المشاريع تحتاج الى الدعم على الصعيد المحلي كما الدولي لكي تكون هذه الجائزة دافعاً لبذل المزيد من الانجاز، و رفع اسم فلسطين عالياً، و تأكيد على أن كل الإبداع لديهم".

ويُذكر أن برنامج بصمه هو برنامج خيري تطوعي تقوم فكرته على القضاء على الفقر من جذوره، ومساعدة العائلات المحتاجة، وإعطائها حل دائم وليس مؤقت.

وهو برنامج تحت إشراف لجنة زكاة نابلس، وبالتعاون مع مهندسون بلا حدود، ومتواجد في ثلاث محافظات أساسية، ومركزه الجامعات كجامعة النجاح الوطنية في نابلس، وجامعة البولتكنك في الخليل، وجامعة بيرزيت في رام الله.

Loading...