الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اسرى فلسطين يدين اعتقال احد ناشطيه انس الهشلمون

رام الله-رايــة:

قال مركز أسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال لا زالت توصل هجمتها ضد الناشطين الفلسطينيين والمتضامنين مع الأسرى في السجون، حيث اعتقلت فجر اليوم الناشط "انس ناجى الهشلمون" 26 عام عضو مركز أسرى فلسطين.

وأوضح الباحث رياض الأشقر الناطق الاعلامى للمركز بان قوة من جيش الاحتلال اقتحمت فجر اليوم  منزل الناشط في مركز أسرى فلسطين "انس الهشلمون"  فى الخليل واعتقلته بعد تفتيش المنزل والعبث بمحتوياته، ومصادره بعض اجهزة الاتصال منه، فيما كانت قد اعتقلت شقيقه "اسامة" قبل اسبوع فقط بعد اقتحام منزلهم.

وادان الاشقر اعتقال "الهشلمون" موضحا ان انه لا يفصله عن اتمام مراسم الزواج سوى بضعه ايام فقط، حيث نغص الاحتلال عليه فرحته، وهو اسير محرر اعتقل اكثر من مرة لدى الاحتلال، كما تم استدعائه فى مجمع عتصيون ايضا العديد من المرات للتحقيق.

وبين الأشقر بان الاحتلال يسعى لبث الخوف والذعر فى نفوس الناشطين لمنعهم من المشاركة او تنفيذ فعاليات مسانده للأسرى، وقد استهدف فى الفترة الأخيرة العاملين في مركز أسرى فلسطين نظرا لنشاطه الواضح في التضامن مع الأسرى حيث لا يزال يعتقل مديره الصحفي "اسامة حسين شاهين" فى الاعتقال الإداري وجدد له، وايضا الناشط فى المركز "فارس القواسمه" تحت الاعتقال الاداري.

Loading...