الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعرّفي على أناقة الرحلات مع "بيربري"

رام الله- رايــة:

الرحلات مع Burberry لها نكهة خاصة، فهي تتزيّن بمعطف "الترنش" الغالي على قلب هذه الدار البريطانية العريقة، ولا تتخلى عن لمسات الدانتيل التي تضفي على الإطلالات أنوثة في منتهى الرقة.

وقد حرص كريستوفر بايلي المدير الإبداعي في دار Burberry أن تكون مجموعة الرحلات للعام 2016 غنية بخاماتها والتناقضات التي تميزها، إذ جمع بين الأقمشة السميكة وتلك الشفافة، فيما جاءت خطوطها كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه، مع نفحات من الطراز البوهيمي.

أبرز ما لفتنا في هذه المجموعة الأثواب والمعاطف الصيفية التي اكتست بالدانتيل، بالطبعات الحيوانية أو بالخطوط الغرافيكية. وقد ترافقت إطلالات هذه المجموعة مع مع صنادل ذات كعوب مرتفعة وحقائب سوداء، أو حمراء، أو مطبّعة.

نجحت دار Burberry من خلال هذه المجموعة بنقل خامة الدانتيل من مجال أزياء المناسبات إلى مجال الأزياء الجاهزة، بحيث اكتست بعض الأثواب بالدانتيل بشكل كامل كما تغطّت بعض المعاطف بالخامة نفسها. وقد لفتنا استعمال بعض الخامات المخرّمة على شكل خطوط هندسية أضافت لمسات من التجدد على مجموعة Burberry Cruise 2016.

ألوان هذه المجموعة جاءت كلاسيكيّة بامتياز وتراوحت بين الأسود، والبيج، والأبيض، والأحمر، والأخضر الهادئ، بالإضافة إلى خليط البيض والأسود. وقد نجحتBurberry كما في كل مرة بإرضاء أذواق النساء العصريات من خلال تقديم أزياء عمليّة تتميّز بأناقتها المتجددة. تعرّفي معنا فيما يلي على أبرز تصاميم هذه المجموعة واختاري منها ما يناسبك.

 

 

Loading...