الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هذه نصيحة شارون ستون للحفاظ على الجمال الطبيعي

رام الله- رايــة:

تولي النجمة الهوليوودية، شارون ستون، البالغة من العمر57 عاماً، اهتماماً خاصاً بالنتائج الطبيعية لعلاجات الجمال، وهذا ما يفسر تعاونها مع شركة Galderma لمنتجات البشرة بهدف تعزيز قبول العلاج الجمالي الذي يمنح المستخدمين نتائج طبيعية وواقعية.

ويبدو أن هناك 23 مليون شخص خضعوا للعلاجات الجمالية حول العالم في العام الماضي. وهناك عدد أكبر بكثير من المهتمين بالأمر، إلا أن القلق يساورهم حيال النتائج غير الطبيعية في مظهرهم بعد العلاج.

وقد صرحت شارون ستون في هذا المجال: "أتطلع إلى العمل لتشجيع مزيد من القبول لعلاجات الجمال، فمن المهم أن نرى العلم يلتقي بالجمال بتلك الطريقة الفعالة. وأنا واثقة أن الجميع سينبهر بالنتائج الطبيعية التي يمكن الحصول عليها عند الاستعانة بحقن ريستيلين فيلر ومنتجات ريستيلين لتحسين مظهر البشرة، والتي سيتم الكشف عنها في فعالية حية تحمل اسم Proof in Real Life".

وقد أظهرت أبحاث أجرتها Galderma حديثاً أن تسعة من كل 10 مرضى يختارون العلاج الجمالي لمزيد من الثقة بمظهرهم مع التقدم إلى منتصف العمر، إلا أن الناس يريدون الحصول على نتائج واقعية، إذ قال حوالي 60% من العاملين في مجال الطب التجميلي إن معظم المرضى يريدون الظهور بسن أصغر بخمس سنوات فقط من عمرهم الحالي.

Loading...