الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كيف أختار الماسكارا المناسبة لي؟

رام الله- رايــة:

لكى تحصلي على رموش طويلة وعيون جذابة عليك بداية القيام باختيار الأدوات الصحيحة المناسبة لتحصلي على ما تريدين، وهناك أشكال عديدة لفرشاة الماسكارا، فكيف تختارين الأنسب لك؟

إليك الدليل التالي:

1. الفرشاة المطاطية: هذه الفرشاة مثالية لصاحبات الرموش القصيرة، فهي ذات شعيرات صغيرة جداً، مما يمكنها من الوصول إلى كل شعيرات الرموش والمساعدة على إطالتها.

2. المشط المسطح: فرشاة على شكل مشط، وتصنع من البلاستيك أو المطاط، وتكون مسطحة وذات أسنان متباعدة، وتستخدم هذه الفرشاة لتحديد الرموش، وتعطيك رموشاً أطول مع كثافة أعلى.

3. الفرشاة المقوسة: فرشاة على شكل منحنى يأخذ شكل الرموش، وتستخدم لثني الرموش، كما أنها مثالية لثنى أطراف الرموش، وتعطي مساحة أكبر لشكل العين.

4. الفرشاة المموجة: فرشاة غير متساوية، وتستخدم للرموش الغير متساوية، وتساعدك في الحصول على رموش بكثافة أكبر.

5. الفرشاة مدببة الرأس: فرشاة رأسها مدبب، وهي مناسبة للرموش القصيرة، حيث أنها تصل إلى زوايا الرموش، وتعمل على زيادة طولها وسمكها.

6. الفرشاة الكروية: غريبة الشكل قليلاً عن الفرشاة العادية، فهي عبارة عن رؤوس صغيرة على شكل كرة، وتستخدم لتحديد كل رمش على حدة، كما أنها مثالية لتكثيف الرموش.

7. الفرشاة الكروية الصغيرة: فرشاة على شكل حبة البازلاء، وتستخدم للنساء اللواتي ترتجف أيديهن ولا يستطعن التحكم في الماسكارا العادية.

Loading...