الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عطية نقلا عن الرجوب: صوت فلسطين لن يكون إلا للأمير الهاشمي علي بن الحسين

رام الله- رايــة:

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب أن صوت فلسطين لن يكون الا للأمير علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وكتب النائب الأردني المخضرم خليل عطية صباح الجمعة على صفحته الخاصة على (الفيس بوك) “بعد الاتصال اليوم مع الاخ جِبْرِيل الرجوب أكد لي أن صوت فلسطين لن يكون الا للأمير الهاشمي اكراما للأردن قيادة وشعبا. هذا هو الأمل والعهد يا فلسطين”.

ونشر عطية هذه الرسالة المرفقة بصورة واضحة عن محادثته النصية مع الرجوب، ليطمئن قلب الشارع الأردني الذي نام مساء الخميس وهو يتابع كل تفاصيل معركة ترشيح الأمير علي وسط خلاف بعنوان إنقسامات في الموقف العربي من انتخابات رئاسة الفيفا، خصوصا وان الإتحاد الأسيوي صرح بانه ملتزم مع بلاتر الذي يطالب الأوروبيون بإقصائه عن تلك الانتخابات.

وجاء موقف الرجوب بعد الهجمة الشرسة التي شنتها وسائل إعلام ووسائط تواصل أردنية حتى فجر الجمعة على رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بسبب عدم وضوح موقفه من ترشيح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

موقف الرجوب الأول الذي يشير لالتزامه بموقف اتحاد غرب آسيا تسبب بصدمة في الأردن وانطلاق دعوات بسحب رقمه الوطني الأردني الذي يتمتع به وإعلان مقاطعته وعدم السماح له بالعبور إلى الأردن.

 

نقلا عن "القدس العربي"

Loading...