الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لجان العمل الصحي تلتقي السفير المغربي في فلسطين

رام الله-رايــة:

إلتقى وفد من مؤسسة لجان العمل الصحي ضم إلى جانب المديرة العامة للمؤسسة شذى عودة كل من رئيس مجلس الإدارة فريد مرة والمدير المالي والإداري وليد أبو راس ومسؤولة العلاقات نداء يعيش بالسفير المغربي لدى فلسطين محمد الحمزاوي وذلك في مقر السفارة برام الله.

وجاء اللقاء بهدف تعزيز سبل التعاون بين الطرفين فيما يخص القضايا المتعلقة بالقدس وتعزيز صمود سكانها في وجه ما يتعرضون له بفعل السياسات الإسرائيلية حيث تم إطلاع السفير على دور المؤسسة الذي تقوم به في المدينة المحتلة من برامج ونشاطات صحية وتنموية وفق برامج وسياسات وأهداف محددة.

كما جرى وضعه في صورة وطبيعة عمل المؤسسة ودوائرها ودورها في فلسطين منذ نشأتها وحتى اليوم إضافةً إلى توجيه دعوة له لزيارة المؤسسة وعياداتها ومراكزها للإطلاع على سير العمل فيها وطبيعة الخدمات التي تقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته عبر السفير الحمزاوي عن تقديره للدور الذي تقوم به مؤسسة لجان العمل الصحي في فلسطين مؤكداً على أهمية القدس بالنسبة للمملكة المغربية والملك محمد السادس وموقعها بالنسبة لشعب بلاده والإهتمام بها من منظور عقائدي وإنساني وقومي.

كما قدم نبذةً عن دور المغرب تجاه القدس مبدياً إهتمامه بأهمية فتح علاقات تعاون بين مؤسسة لجان العمل الصحي لا سيما في القدس ومع مراكز المؤسسة الأخرى.

وفي نهاية اللقاء شكر وفد المؤسسة السفير المغربي على ما لمسوه منه من حرص أكيد على دعم القدس وتقديره للدور الذي تلعبه لجان العمل الصحي في فلسطين مؤكدين على ضرورة تمتين آواصر العلاقات بين الطرفين وتمتينها.

Loading...