الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غرفة المعيشة في رمضان.. حضن دافئ لعائلتك

رام الله - رايــة:

تأتي الجلسات الرمضانية في هذا الشهر الفضيل لتفرض ديكوراً طبيعياً وهادئاً يضفي على جو اللقاء المزيد من الجمال والجاذبية. فتجتمع العائلة في المكان المخصّص للإلتقاء بتصاميم متعدّدة وغرف معيشة استثنائية. سواء كان أثاث منزلك عصرياً وكلاسيكياً، كلما ازدادت أهمية هذا الشهر بكل ما يحمله من معانٍ وديكور.

الاكسسوارات الفريدة
تعدّ غرفة المعيشة المكان الأساسي لجمع شمل العائلة في السهرات الرمضانية، ولذلك يمكنكم إضفاء الطابع الخشبي المعتّق الملائم مع الجلسات العربية واختيار الأكسسوار المزخرف على الطاولات الجانبية، مع الإضاءة المنخفضة على غرار قطع Marilyn Glass Table Lamp أوHand-Painted Mirrored Lamp.

القماش الداكن
اختاري القماش الداكن لتزيين الأثاث الخاص بغرف المعيشة خصوصاً من خلال الأرائك والكراسي القماشية التي تزيد من الأجواء الرمضانية ولأنه أيضاً عملي و لا يتسخ بسهولة. يمكنك أن تجرّبي قطع Old Hickory Tannery Cedar Park Sofa أو Old Hickory Tannery Royal 93 Sofa.

الوسائد الجميلة
واعلمي سيدتي أن تنسيق الوسائد المميزة مع الأريكة الكلاسيكية هو أساسي في الجلسات الرمضانية، من خلال نشرها على الأرض أو على الأريكة بطريقة ممتزجة بين عصرية الأكسسوارات والأثاثات. فاختاري الأسلوب المشرق لغرفة الجلوس مع وسائدLili Alessandra Ocean Reef Pillows  لتضفي على الديكور الخاص بك، التنسيق المطلوب والإشراق الرمضاني في هذا الشهر.

Loading...