الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النضال الشعبي بطولكرم تعقد اجتماعا لبحث المستجدات السياسية والتحضير لإحياء ذكرى الانطلاقة

رام الله-رايــة:

عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم اليوم اجتماعا لكادرها التنظيمي في مقر الجبهة في المدينة، حضره عضو المكتب السياسي للجبهة، سكرتير الساحة الرفيق حكم طالب، وعضو اللجنة المركزية، سكرتير الفرع الرفيق محمد علوش، وعضو اللجنة المركزية الرفيق فتحي أبو زيد، وأعضاء قيادة الجبهة في المحافظة.

وتناول الاجتماع بحث ومناقشة القضايا والأوضاع والمستجدات السياسية على الساحة الدولية والعربية والمحلية . وتوقف الرفيق محمد علوش على آخر المستجدات التي عصفت بالعالم العربي مؤخرا وعلى رأسها تفجيرات الكويت وتونس والسعودية والأحداث في سوريا واليمن وليبيا واغتيال النائب العام المصري فيما يندرج تحت الإرهاب التكفيري على أسس دينية ومذهبية وطائفية وذلك من اجل خدمة أجندات تفرضها قوى الشر في العالم والمتمثلة في أمريكا وإسرائيل والقوى الرجعية العربية من اجل تفتيت العالم العربي وفرض معادلات على المنطقة للبدء في عهد استعماري جديد.

واستعرض علوش ما جاء في الرسالة السياسية الصادرة عن المكتب السياسي للجبهة ودعوة الجبهة لتعديل حكومي بالتوازي مع استمرار التشاور لتشكيل حكومة وحدة وطنية.

وأشار إلى أن الجبهة شددت على قيام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمعالجة الوضع الفلسطيني بشكل عام، وعلى مراجعة عمل حكومة الوفاق والعراقيل والمشاكل التي وقفت في طريق نجاحها، منوها أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني خلاف ما تدعيه حركة حماس بأن لجنة تفعيل وتطوير المنظمة هي الإطار الشرعي المعني بموضوع الحكومة.

وفي موضوع ما يسمى "التسهيلات" التي تقدمها الحكومة الإسرائيلية، قال الرفيق محمد علوش إن هذه "التسهيلات" تهدف من ورائها حكومة نتنياهو لجباية أثمان ذات أبعاد سياسية واقتصادية وأمنية وذلك لكسر.

Loading...