الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتنياهو يتوعد منفذي الهجمات الاخيره

 

 القدس الغربيه  - راية :

صرح رئيس الوزراء الاسرائيلي  بنيامين نتنياهو بأن  منفذي  العمليلت الاخيره سيدفعون الثمن باهظاً وقال  ان جيش الاحتلال  سيضع يده على القتلة الذين ارتكبوا العمليتين  اللذين قتل فيهماالاسرائيليان
جاءت تصريحات السيد نتنياهو هذه الليلة الماضية في اعقاب سد منزل احد المنفذيتن لعمليه  الكنيس بحي هارنوف في اورشليم القدس قبل بضعة أشهر

وفي الشان الامريكي 

قال "بنيامين نتنياهو"، إنه "ليس لإسرائيل صديقة أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية، وليس للولايات المتحدة صديقة أكثر حميمية من إسرائيل".
وفي كلمة ألقاها خلال حفل أقامه السفير الأمريكي، لدى اسرائيل، "دان شابيرو"، في مقره أمس الأربعاء، بمناسبة حلول عيد الاستقلال الأمريكي، أوضح نتنياهو "أن هذه الصداقة تستند إلى القيم المشتركة، في مقدمتها حرية وسيادة الدولة وحرية الفرد".
وأضاف نتنياهو "نحن في إسرائيل أقمنا دولتنا على الأسس الديمقراطية التي وضعتها الولايات المتحدة"، مقدمًا الشكر للرئيس الأمريكي بارك أوباما، والكونغرس في واشنطن، والشعب الأمريكي لـ"دعمهم الراسخ والمتواصل لإسرائيل".
وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، "أن منطقة الشرق الأوسط باتت أكثر اضطرابًا خلال السنوات القليلة الماضية، وأن إيران تؤجج هذه الاضطرابات، لذلك لا بد من وقف سعي طهران للحصول على أسلحة نووية من جهة، وضرورة التصدي لزحف تنظيم داعش في المنطقة من جهة أخرى".
وكانت العلاقات الأمريكية الإسرائيلية قد سادها التوتر، مطلع العام الجاري على خلفية رفض إسرائيل، التوجه الأمريكي للاتفاق مع طهران حول ملفها النووي.

 

Loading...