الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"حملة رمضان بجمعنا" شركة Raya fm & BUZZ

رام الله-رايــة:

مع حلول شهر رمضان الكريم واعتباره أكثر الشهور تنافسا، فقد نظمت شركة الباز للاستشارات التجارية والتسويقية بالتعاون مع راديو "راية أف أم" الحملة الرمضانية الأوسع في فلسطين لهذا العام.

وشملت هذه الحملة مجموعة من الأدوات التسويقية التقليدية التي خاطبت فئة معينة مستهدفة للزبائن وشملت أيضا أدوات حديثة  لكل منزل في الضفة الغربية بأسرع الطرق وأوفرها.

وكانت فكرة الحملة قاد جاءت لربط وايصال مختلف الشركات الفلسطينية بعضها ببعض مع امكانية بناء جسور الثقة والتعاون فيما بينها فرمضان لا يجمع افراد العائلة فقط، بل يجمع الشركات والمؤسسات مما سيقربهم من المستهلك و يجمعهم به.

وبما ان الشهر الكريم جاء هذه السنة في فصل العروضات والمناسبات فقد وجدوا أن هذه الفترة ملائمة جدا لمثل هذه الحملات لانها تجمع بين مناسبتين مهمتين لكل شركة ومؤسسة الا وهما بداية فصل الصيف وشهر رمضان، ومن المنطق ستكون معظم مواضيع المجلة على شرف هذا الشهر وشرحا لأدابه ومبادئه وبعض النصائح.

يشار الى ان المشتركين في الحملة هم: شركة نستلة، شركة مرجان، شركة الجبريني، شركة تكسي الفرارجة، شركة قرمان، شركة ويل, شركة الرويال، شركة سنيورة، شركة اميغو، شركة شهد، شركة النبالي والفارس، بنك القدس وفندق قصر جاسر.

يذكر ان الافطار الرمضاني أقيم يوم السبت الموافق 20/6/2015 على شرف المشاركين بالحملة، حيث حضر الافطار أكثر من 80 شخصا  من 48 شركة مختلفة، وقد أقيم الافطار في احدى افضل المطاعم في المنطقة (فندق قصر جاسر) والذي قدم مجموعة كبيرة من الاطباق الشهية بالاضافة الى الاجواء الرمضانية الموسيقية الهادئة مع فرقة العزف (وتر).

 

 

Loading...