الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"التنسيقية" تكرم عددا من المتفوقين في الثانوية العامة وعائلة الطفل الشهيد فارس عودة

رام الله-رايــة:

كرمت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" اليوم عددا من المتفوقين في الثانوية العامة في المحافظات الجنوبية واسرة الشهيد الطفل فارس عودة.

فقد قام وفد من اللجنة التنسيقية برئاسة خالد قبلان بزيارة الطلبة المتفوقين وقدم لهم التهنئة لما حققوه من نتائج باهرة في امتحانات الثانوية العامة وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح، ليكون قادرين على خدمة الوطن والمجتمع.

وقال قبلان ان الشعب الفلسطيني تميز بحرصه الشديد على التعليم وتمكن من المساهمة في بت=ناء العديد من الدول وخرج العلماء الذين تركوا بصمات جلية لخدمة البشرية جمعاء، وسيواصل نفس المسير حتى يجعل من فلسطين دولة يحتذى بها بين الامم.

تكريم اسرة الطفل الشهيد فارس عودة
ومن ناحية اخرى كرمت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى "انتفاضة الحجارة" اسرة الشهيد الطفل فارس عودة الذي سقط اثناء القاء الحجارة على دبابة اسرائيلية خلال الانتفاضة الثانية.

وقام وفد من اللجنة التنسيقية في قطاع غزة ضم عددا من كادر الانتفاضة الاولى ووجهاء ومخاتير حي الزيتون واعضاء اقليم شرق غزة بزيارة اسرة الشهيد في حي الزيتون رفعوا خلالها جدارية للطفل الشهيد وقدموا درعا تقديرية لذويه.

وقال خالد مقداد في كلمة القاها باسم اللجنة التنسيقية ان الشهيد فارس الذي نقلت وسائل الاعلام صوره وهو يرشق دبابة اسرائيلية بالحجارة، اكد للعالم اجمع ان شعبنا سيواجه الاحتلال بكل امكانياته الا ان يرحل عن ارضنا الفلسطينية، ونقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وان الاحتلال لا يفرق في استهدافه للمواطنين بين طفل وشاب ورجل وامرأة.

واضاف اننا نستذكر اليوم الطفل الشهيد فارس عودة الذي لحق به الطفل المقدسي محمد ابو خضير بعد حرقه من قبل المستوطنين ومئات الشهداء الاطفال في العدوان الاخير على غزة، داعيا كل المنظمات الانسانية والحقوقية الى العمل على حماية اطفال فلسطين من بطش الاحتلال.

والقى نبيل برزق ممثل اقليم شرق غزة كلمة قال فيها ان جرائم الاحتلال يجب ان تقود قادته الى المحاكم الدولية وهي جرائم لا تسقط بالتقادم ولن يغفرها شعبنا، واكد وقوف جماهير شعبنا خلف قيادة السيد الرئيس محمود عباس الذي يحاصر الاحتلال في المحافل الدولية ويهدد قادته بمحاكمتهم في الجنايات الدولية ويحقق الانجاز تلو الاخر للوصول الى حقوقنا الوطنية المشروعة.

واضاف "اننا نقف ايضا مع الرئيس في سعيه الحثيث لانهاء الانقسام وتعزيز الوحدة بين شطري الوطن، وسنكون سدا منيعا لكل المؤامرات التي تستهدف تقسيم الشعب والارض الفلسطينية خدمة لاجندات غير وطنية".

وقدم قبلان وبرزق درعا تقديرا لاسرة الشهيد فارس عودة بعد قراءة الفاتحة على روحه وارواح الشهداء عامة.

Loading...