الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وفد من إتحاد الكتاب الفلسطينيين واللجنة الوطنية يقدمان واجب العزاء لسفير مصر لدى فلسطين

رام الله - راية :

قدم وفد اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين اليوم الأحد, واجب العزاء لسفير الجمهورية المصرية لدى دولة فلسطين وائل نصر الدين عطية بإستشهاد الجنود المصريين  الذين ارتقوا أثناء تصديهم للإعتداءات الإرهابية الأخيرة  بسيناء المصرية الاسبوع الماضي , وذلك بمقر السفارة المصرية  في مدينة رام الله .

وضم وفد الإتحاد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة العمل والتنظيم الشعبي محمود إسماعيل "أبو إسماعيل" والأمين العام للجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم الشاعر مراد السوداني, والشاعر سميح محسن والأديب وليد أبو بكر والشاعر محمد عياد .

وخلال اللقاء أدان عضو اللجنة التنفيذية  أبو اسماعيل هذه الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت عناصر الجيش المصري خلال تأديتهم واجبهم الوطني , معتبراً ذلك استهدافاً للجيش العربي والأمة العربية والإسلامية  , كما أكد على عمق العلاقة التي تربط دولة فلسطين بالجمهورية المصرية الشقيقة .
من جهته قال السوداني : إن الشعب الفلسطيني تلقى ببالغ الحزن نبأ إستشهاد الجنود المصريين , والتاريخ يشهد على عمق العلاقة التي تربط البلدين , ودور الجيش المصري ومواقفه  المشرفة أثناء دفاعه عن أرض فلسطين و على ما قدمه من تضحيات,  مؤكداً على أن مصر وفلسطين هم واحد ومصير واحد وشركاء في السراء والضراء .

كما أطلع السوداني السفير المصري على مبادرة إتحاد الكتاب والادباء الفلسطينيين لعقد مؤتمر دولي للادباء والكتاب, تحتضنه دولة فلسطين, مشيراً إلى عمق العلاقة التي تربط الإتحاد العام للكتاب والادباء الفلسيطينيين وإتحاد كتاب مصر.

Loading...