الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"فيكتوريا بيكهام" تبرع في أناقة "السهل الممتنع"

رام الله- رايـــة:

إنها المرة الرابعة التي تقدّم فيها المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام مجموعة خاصة بأزياء الرحلات. وقد اختارت لها أناقة "المونوكروم"، فالأسود والأبيض كانا اللونين الأساسيين في هذه المجموعة، ولم يختلطا مع بعضهما بعضا سوى في إطلالات قليلة. أما اللون الأحمر فقد دخل على بعض الإطلالات ليتألّق بكل إشراقه، أو ليختلط بالأبيض حيناً وبالكحلي حيناً آخر.

تميّزت مجموعة Victoria Beckham resort 2016 بتكرار استعمال القصّات غير المتوازية في الأثواب، والتنانير، وحتى في "التونيك" والجاكيتات. كما تكرر استعمال بروش على شكل وردة زيّن العديد من الإطلالات.

شكّل الدانتيل أحد الأقمشة التي استعملت بكثافة في هذه المجموعة، ولكن تم تقديمه على طريقة المصممة فيكتوريا بيكهام. كما ظهر استعمال القماش المزيّن بالستراس في بعض الإطلالات رغم أنه يعرف عن المصممة ابتعادها عن كل ما يتضمّن بهرجة ولمعان. وقد سُجّل ظهور خاص لقماش "الدنيم" لأول مرة في أحد عروض Victoria Beckham.

الأحذية التي رافقت هذه المجموعة تميّزت ببساطتها وبكعبها المنخفض، أما ألوانها فاقتصرت على الأبيض والأسود. وقد استطاعت فيكتوريا بيكهام من خلال مجموعة أزيائها الخاصة برحلات 2016 أن تثبت مرة جديدة أنها قادرة على الجمع بين البساطة والأناقة في إطلالات تلقى استحساناً كبيراً لدى "الفاشنيستاز" في مختلف أنحاء العالم.

Loading...