الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ما لا تعرفينه عن أسرار تقليم الأظافر!

رام الله- رايــة:

يستطيع طلاء الأظافر أن يؤثر في نظرة الآخرين إليك، لما له من ارتباط كبير بأنوثتك.لكن ما لا تعرفينه هو أنّ جمال طلاء الأظافر لا يكتمل بالألوان التي تختارينها، والتي سبق لنا أن تناولناها في موضوعات عدّة. لكن شكل الأظافر ذو تأثير كبير على شكل اليد، لا على الطلاء فقط. تابعي معنا تفاصيل هذا الموضوع لتكتشفي ما هو الشكل المناسب لأظافرك:

عندما تسألك خبيرة الأظافر عن الشكل الذي ترغبين في اعتماده لتقليم أظافرك وفقاً له، قد تختارين ما تجدينه مواكباً للموضة أو ما اعتدت اعتماده سابقاً. لكن هذه العادة هي خطأ شائع. كما هي الحال مع ملابسك التي بإمكانها إبراز إطلالتك بشكل أجمل، كذلك بالنسبة إلى شكل الأظافرالتي هي أيضاً تعكس صورة الأصابع.

طريقة اختيار الشكل المناسب لتقليم أظافرك

أولاً: عليك معرفة أنّ شكل الأظافر يعكس شخصيتك. لذلك، عليك التركيز ـ بالدرجة الأولى ـ على إيجاد شكل مستطيل لإبراز أظافرك. والقاعدة الأساسية هي استخدام الأظافر لاستكمال وجعل اليد كلها تبدو جميلة.

على سبيل المثال: إذا كانت أظافرك طويلة، وواسعة، ومربّعة عند القاعدة، فالخيار الأفضل لك هو اختيار الشكل البيضوي.

تطويل الأظافر بجعلها مستديرة سيجعل شكل الأظافر أكثر بساطة والأصابع طويلة، في حين أنّ اختيار الشكل المربّع لهذا النوع من الأظافر سيجعل أصابعك تبدو أقصر والأظافر أوسع. مع ذلك، إذا كان لديك الجرأة لتجربة شكل أو لون جديد ترغبين فيه فلا تتردّدي، ولا بأس في كسر القواعد.
كما يُمكنك اعتماد شكل جديد من خلال برد الجانبين بلطف، من دون ترك أيّ زوايا حادّة.

Loading...