الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشكعة يلتقي ممثلين عن بنوك وشركات تأمين لبحث مشروع الحديقة العالمية المصغرة

رام الله-رايــة:

التقى المحامي غسان وليد الشكعة رئيس بلدية نابلس اليوم في مقر البلدية ممثلين عن البنوك وشركات التأمين الفلسطينية، لبحث آخر تطورات مشروع الحديقة العالمية المصغرة الذي يتم تنفيذه حالياً في حدائق جمال عبد الناصر.

وخلال اللقاء أكد الشكعة على أهمية الدور الذي يمكن أن تلعبه شركات القطاع الخاص في النهوض بالمدينة على مختلف الصعد، وأضاف بأن هذا اللقاء هو مقدمة لسلسلة من اللقاءات الموسعة مع مؤسسات مدينة نابلس المختلفة التي تهدف من خلاله البلدية لاستقطاب رأس المال للمدينة والعمل على تسويقها.

وحول مشروع الحديقة العالمية لفت الشكعة إلى أن المشروع هو الأول من نوعه في المنطقة العربية، ويحمل أبعاداً تعليميةً وترفيهيةً وسياحيةً، حيث سيتم تقسيم المنتزه إلى مناطق تضم مجسمات مصغرة لأهم المعالم العالمية، بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية للأطفال ومطاعم ومقاهي وأحواض مائية.

وتخلل اللقاء عرض لمخططات المشروع والنماذج التي من المقرر أن يتم بناؤها في الحديقة العالمية المصغرة، والتي ستضم على سبيل المثل مجسمات لبرج ايفيل ومسجد السلطان أحمد وبوابة برلين وبرج بيزا وقصر الكرملين وبوابة النصر وساعة بيج بين وغيرها من المعالم العالمية.

ويذكر أن بلدية اسطنبول قد تبرعت بمجسم مسجد السلطان أحمد، بالإضافة إلى تبرع سخي من أحد الشركات الاستثمارية.

Loading...