الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القدس المحتلة : قوات الاحتلال تقتحم منزلي الشهيدين أبو جمل وحجازي

رام الله - رايــة:

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزل الشهيدين غسان أبو جمل في قرية جبل المكبر، معتز حجازي في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وقال معاوية أبو جمل شقيق الشهيد غسان أبو جمل  إن قوة كبيرة من الوحدات الخاصة اقتحمت منزل الشهيد غسان وقامت بتصوير مداخله والطرق المؤدية إليه ومرافقه الداخلية، وخلال ذلك قامت بتصوير أفراد العائلة.

وأفاد بأن مشادات كلامية جرت بين قوات الاحتلال وشبان العائلة خلال تواجدهم في المنزل، كما أن والد الشهيد غسان تدهورت حالته الصحية جراء الاقتحام.

وأضاف أن قوات الاحتلال قامت بتصوير المنازل المجاورة لمنزل الشهيد غسان، وقامت بتسجيل أسماء العائلات (الجيران)، دون إبلاغهم عن السبب.

ولفت إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط منزل عائلة الشهيد عدي أبو جمل الذي أغلقته في الباطون المسلح قبل عدة أيام.

وفي سياق متصل، ذكر مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط منزل الشهيد معتز حجازي في حي 'الثوري' ببلدة سلوان، وقامت بتصويره من الخارج إضافة إلى تصوير الطرق المؤدية إليه، علما أن عائلته لم تكن تتواجد في المنزل وقت الاقتحام.
يذكر أن المحكمة الاحتلال العليا قررت مؤخرا إغلاق غرفة الشهيد معتز حجازي (وهي ضمن منزل عائلته)، إضافة إلى قرار الاحتلال إغلاق أو هدم منازل الشهداء المتهمين بتنفيذ 'عمليات'.

وفا

Loading...