الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غليك بعد عودته من تركيا: "قالوا لي لا مانع من صلاة اليهود والمسيحيين في الاقصى"!!

القدس المحتله -راية :

 

ذكر موقع المستوطنين (القناة السابعة) ان رئيس "صندوق ميراث الهيكل" يهودا غليك، زار في الأسبوع الماضي، اسطنبول، وحل ضيفا على مائدة افطار رمضاني، شارك فيها قرابة الف رجل دين مسلم.
وقد دعي غليك الى الحفل من قبل الزعيم الإسلامي المعروف عالميا، عدنان هوكتار، للمشاركة في لقاء رجال الأديان وخلال اللقاء اعرب رجال الدين عن موقفهم الحاد ضد كل انواع العنف والذي يمس باسم الله، واكدوا انه لا يملك احد الحق في المس بيهودي.

وقال غليك في حديث للقناة السابعة انه لم يتخوف من السفر الى دولة اسلامية وصادق على تلبية الدعوة فور تسلمها. وقال: "كانت في خدمتي سيارة مدرعة وحارسين مسلحين رافقاني الى كل مكان، الامر الذي كنت احلم بأن يتم لي في إسرائيل".
وحول ردود فعل الحضور على تواجده هناك، قال: "كلهم عرفوا من أنا، بل قالوا انهم صلوا لشفائي وكل من التقيته شجب بشكل جارف محاولة اغتيالي وادعى ان المخرب الذي حاول اغتيالي مس اولا بالاسلام. واقتبس بعضهم آيات من القرآن كتب فيها حرفيا باسم النبي محمد انه يجب احترام اليهود وعدم المس فيهم".
وحسب غليك فانه لم يتم انتقاده على نضاله في "الهيكل" (الحرم القدسي)، وقال: "انهم يحترمون حقيقة اني احرص على انني لا ارغب بالمس بصلاة المسلمين ولا يرون أي سبب يمنع صلاة اليهود والمسيحيين في "الهيكل" – الحرم القدسي"حسب زعمه.

Loading...