الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (46) أسيراً

رام الله- رايــة:

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (46) أسيراً في سجون الاحتلال، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأشار النادي إلى أن الاحتلال مدد اعتقال كل من الأسرى: محمد قادري، مراد شقيقات، محمد ضميري، أحمد عمر، محمد تركمان، أحمد بني عودة، مكين سعادة، وليد الجعفري، خالد عصفور، محمد أبو وردة، صهيب أبو سمية، ضياء حمايل، علي دراغمة، محمد دبك، علي صبح، رائد رضوان، في محكمة "سالم".

فيما مدد اعتقال كل من الأسرى: سائد شنتير، معتصم عنتري، مناضل سعادة، همام عواد، أيهم جميل، فراس فرحات، عامر عياد، رضا حسون، عبد السلام عواد، هزاع لولح، عامر كسواني، في محكمة "بيتح تكفا".

ومددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: علي حماد، محمد عبد الله، ابراهيم عساف، سلطان عادي، يحيى عوض، محمد عبد الرحمن، حمزة ملش، مصطفى بوجة، اسماعيل صقر، أما محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مددت اعتقال الأسرى: مجاهد يوسف، أحمد خريس، كامل أبو شنب، عبد الحميد حامد، سامر نوفل.

إلى ذلك، مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال الأسرى: محمد أبو شاهين، أسامة أسعد، علاء ابراهيم، ومُدد للأسيرين: حسين كوازبة، أحمد الجنيدي، في "عسقلان".

Loading...