الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مركز نرسان الثقافي يطلق برلمان الصغار في مدينة يطا ومناطقها المهمشة

يطا- راية :

أطلق  مركز نرسان الثقافي برنامج برلمان الصغار في مدينة يطا ومناطقها المهمشة، والهادف الى إيجاد جيل قادر على تحديد احتياجات الأطفال في مدينة يطا والعمل على توفيرها من خلال تشكيل برلمان الأطفال، ولزيادة الوعي لدى الأطفال في أهمية استخدام أسلوب الحوار والنقاش في حل المشاكل، ومن أجل إبراز القيادات في مجال صنع القرار لدى الأطفال في مدينة يطا.
          وقد افتتح المركز البرنامج من خلال ورشة عمل تدريبية للأطفال المشاركين في مدينة يطا والذين يتراوح اعمارهم ما بين 12-14 سنة، في قاعة المركز وذلك للاعلان عن انطلاق البرنامج الخاص بالمركز.
          حيث افتتحت الورشة مديرة الأنشطة والمشاريع في المركز السيدة فلسطين ابو حميد بالترحيب بالحضور والمشاركين من الاطفال، شاكرة  جميع الحضور على التزامهم بمواعيد الورشة، وأوضحت ابو حميد على أهمية هذا المشروع لما له من دور ايجابي في حياة الصغار بمدينة يطا وقدرته على تحقيق اهدافهم، وذلك ضمن برنامج مخطط له مسبقاً وضمن سلم الاولوليات لديهم.
          وطالبت ابو حميد من الحضور ضرورة الالتزام في البرنامج التدريبي للبرلمان والذي يستمر قرابة  شهرين، وقالت ان التدريب سوف يتمحور حول الاتصال والتواصل والعمل الجماعي والعصف الذهني، وغيره وذلك لتحقيق الاهداف المرجوه للبرلمان، وفي نهاية اللقاءات سيتم تحديد الهيئة العامة للبرلمان ويتم ترشح ايضاً عدد منهم لاجراء العملية الانتخابية .
          وعقد المركز الجلسة التدريبية الاولى عن الاتصال والتواصل، واهميته الاتصال ووسائل الاتصال، وكيفية تحقيق الغاية المثلى من الاتصال والتواصل الى جانب العديد من الالعاب الترفيهية  الهادفة الى تعزيز قوة تركيز المشارك في الورشة.

Loading...