الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ماسكات منزلية فعالة لتفتيح البشرة

رام الله-رايــة:

تتعرض البشرة للكثير من العوامل البيئية القاسية كأشعة الشمس والتلوث كل ذلك بالإضافة للنظام الغذائي الغير صحي الأمر الذي يعود على البشرة بنتائج سلبية مما يفقدها نضارتها و جمالها.

ولكن لا تقلقي عزيزتي فالأمر مازال تحت السيطرة لأن الطبيعة غنية جداً بكل ما هو طبيعي ومفيد لجمالك حيث يمكنك توفير نقودك وجهدك وتطبيق هذه الماسكات الطبيعية والموجودة في منزلك والحصول على بشرة فاتحة ذات لون موحد ومميز وتعيدي لبشرتك رونقها وجمالها.

اللبن الزبادي:

يحتوي اللبن الزبادي على حامض اللبنيك الذي يعمل على تفتيح البشرة بشكل رائع وذلك بالإضافة للكثير من العناصر الغذائية الرائعة لبشرتك. كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.

الطريقة الأولى:
ادهني اللبن على بشرتك، وافركيه بلطف. دعيه لبضع دقائق ثم قومي بغسله بالماء الفاتر.
كرري هذه العملية مرة يومياً لعدة أسابيع وستلاحظين الفرق الرائع الذي طالما حلمت به.
كما يمكنك خلطه مع العسل أيضاً واستخدامه بنفس الطريقة.

الطريقة الثانية:
أضيفي القليل من عصير الليمون ودقيق الشوفان على القليل اللبن وحركي الخليط جيداً حتى يصبح عجينة سميكة، وطبقيها كقناع على وجهك، وسيعيد هذا القناع النضارة والرطوبة لبشرتك.

عصير البرتقال:

يحتوي البرتقال على العنصر الأكثر أهمية للبشرة وهو فيتامين C  الذي يعمل على تفتيح بشرتك بشكل طبيعي ورائع. ويمكن تطبيقه بطريقتين:

الطريقة الأولى:
اضيفي ملعقتين من البرتقال إلى مسحوق الكركم ليصبح لديك عجينة. طبقيها على وجهك ورقبتك قبل الذهاب إلى السرير. واتركيه لليوم التالي وكرري العملية يومياً.

الطريقة الثانية:
اطحني قشور البرتقال المجفف حتى تصبح ناعمة، اخلطي ملعقة واحدة من مسحوق القشور مع ملعقة كبيرة من اللبن الرائب ليصبح عجينة، ضعيها على بشرتك واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اغسليها بالماء، ستعمل هذه الخلطة على تخفيف البقع الداكنة. كرري العملية مرة أو مرتين في الأسبوع.

Loading...