الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النضال الشعبي بطولكرم تلتقي اتحاد المعلمين ومبادرة " طوّلت " الشبابية

رام الله-رايــة:

طولكرم :  التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمكتبها بمدينة طولكرم وفدا من الاتحاد العام للمعلمين والمكتب الحركي للمعلمين برئاسة الأستاذ فيصل فرح ، أمين سر المكتب الحركة بالضفة، حيث قدموا التهاني للجبهة بمناسبة ذكرى الانطلاقة، وتم بحث ومناقشة أوضاع وهموم المعلمين.

وتناول الاجتماع بحث ومناقشة أوضاع وهموم المعلمين وسبل الارتقاء بوضع المعلم الفلسطيني وتمكينه من توفير متطلبات الحياة الكريمة.

وثمن عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي محمد علوش دور الاتحاد العام للمعلمين في إعداد الأجيال الفلسطينية وترسيخ معاني النضال والانتماء والتشبث بالهوية الوطنية وبحقوق الشعب الفلسطيني، مضيفا إنه يسجل لاتحاد المعلمين الدور المتميز تاريخيا في تعزيز وبناء الهوية الوطنية داخل الوطن وفي الشتات.

من جانبه، أثنى فيصل فرح، أمين سر المكتب الحركي للمعلمين على مواقف الجبهة وحرصها على الوقوف دائمًا مع المعلمين، مشيداً باهتمام الجبهة بالحفاظ على حقوق ومنجزات حركة المعلمين الفلسطينيين وتمسكها بنيل الحقوق العادلة والمشروعة للمعلمين وضمان الحقوق والحريات النقابية المطلبية لنيل هذه الحقوق.

من ناحية أخرى استقبلت الجبهة وفدا من المؤسسات الشبابية التي تضم عدة مؤسسات وأندية شبابية في محافظة طولكرم والتي تعمل ضمن مشروع الشراكة الشبابية نحو إطلاق حملة "طوّلت" الداعية لإنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية.

وتم الاستماع لمبادرة المؤسسات الشبابية ، حيث قدم علاء سروجي ممثل المؤسسات استعراضا للمبادرة والحملة التي سيتم إطلاقها مطلع آب القادم تحت عنوان حملة " طوّلت " الداعية لتحمل الجميع للمسؤولية نحو إنهاء وطي صفحة الانقسام.

Loading...