الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فرع رام الله في شركة كهرباء محافظة القدس ينظم حملة للتبرع بالدم

رام الله-رايــة:

نظمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم، حملة للتبرع بالدم لجميع موظفيها في فرع الشركة بمدينة رام الله بالتعاون مع بنك الدم المركزي من أجل توفير مخزون احتياطي واستراتيجي من الدم الآمن والسليم للمحتاجين لتوزيعه على مختلف مستشفيات محافظات الوطن.

وقال م. هشام العمري مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس أن هذه الحملة تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، وإيمانا منها بأهمية التبرع بالدم، لتعزيز روح المبادرة لدى موظفي الشركة تجاه المجتمع المحلي، مقدماً كل الشكر لبنك الدم على مبادرته المتميزة التي تهدف إلى مد جسور الثقة والعلاقات المتبادلة الطيبة بين أفراد مجتمعنا الفلسطيني بكل أطيافه.

ودعا العمري كافة المؤسسات الخاصة والعامة أن تحذو حذو شركة كهرباء القدس للمساهمة في دعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في إنقاذ أرواح الآخرين من خلال إيجاد مخزن احتياطي من الدم في حال حدوث طارئ ما لا قدر الله.

بدوره أكد م. سلام الزاغا مدير فرع الشركة برام الله أن حملة التبرع بالدم التي نفذها بنك الدم المركزي اليوم للموظفين تهدف إلى تجسيد الدور الإنساني ومد يد العون للمرضى المعوزين من الذين يحتاجون إلى وحدات كبيرة من الدم.

من جهتها قالت كفى الريماوي مديرة بنك الدم المركزي أن هذه الحملات تساهم في تعزيز الشراكة والتعاون ما بين مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية ودعم جهودها لإدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة تحت أي ظرف طارئ لمن يحتاجها من المرضى، مثمنة في الوقت ذاته دور كهرباء القدس لاحتضانها هذه المبادرة الانسانية.

ومن الجدير ذكره أن الحملة لاقت إقبالاً ملحوظاً من كافة موظفي الشركة في فرع رام الله الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة.

Loading...