الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اتحاد الصناعات الغذائية يعقد اجتماع موحد بغزة لأول مرة منذ 14 عاما

غزة - رايــة:

عقد اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية أول اجتماع له بقطاع غزة منذ 14 عاما، ضمن زيارة الوفد الاقتصادي الكبير الذي وصل قطاع غزة من الضفة الغربية وشارك فيه رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بسام ولويل الذي يشغل منصب رئيس مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية، برفقة وفد هام من اتحاد الصناعات الغذائية.

وترأس الاجتماع في صالة السلام غرب غزة رئيس الاتحادين بسام ولويل، ونائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية السيد تيسير الصفدي، وأعضاء مجلس ادارة الصناعات الغذائية في الضفة وغزة.
و رحب الصفدي بزيارة الوفد معتبرا أن الزيارة وعقد الاجتماع بغزة نجاح للاقتصاد الوطني ومن أهم الزيارات المنتظرة منذ سنوات طويلة.
بدوره أكد ولويل أن الاتحاد سيعقد اجتماعات موحدة أخرى في غزة للتأكيد على وحدة القطاع الخاص الوطني وتعميق روابط الشراكة ضمن وحدة شطري الوطن.

وحضر الاجتماع أعضاء الاتحاد من الضفة وغزة، وهم زياد الجبريني، وأسامة الحرباوي وزهير قصراوي، ومحمد ساق الله، واياد غبون، ومحمود حمادة، كما حضر مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية نصر عطياني، ومحمد عايش المدير التنفيذي بغزة.

وسادت الاجتماع أجواء ايجابية وفرحة الأعضاء بعقد اللقاء في قطاع غزة، الذي ناقش التقارير المالية والادارية و هموم ومشاكل قطاع الصناعات الغذائية.

Loading...