الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الاتصالات والمواصلات يلتقي برئيس البلدية ويناقش سبل التعاون

رام الله-رايــة:

ناقش وزير الاتصالات والمواصلات أ. د علام موسى مع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اليوم سبل التعاون بما يخدم مصلحة المواطنين في بيتونيا ويسهل من الخدمات المقدمة اليهم، على صعيدي الاتصالات والمواصلات والجوانب المتعلقة بها.

جاء ذلك خلال زيارته لبلدية بيتونيا على رأس وفد من الوزارتين ضم وكيل وزارة النقل والمواصلات عمار ياسين ومدير عام البريد فتحي شباك وطاقم عن الوزارتين من العاملين على انجاز الخدمات المشتركة التي ستقدمها الوزارتين عبر مكتب بريد بيتونيا.

وأشاد الوزير بالجهود التي يبذلها رئيس البلدية وطاقمها واستعدادهم الدائم للتعاون مع الوزارتين في سبيل انجاز الاهداف المشتركة، مؤكداً استعداده كوزير للاتصالات وللمواصلات على تقديم الدعم الدائم للبلدية والمساهمة بتطوير خدماتها الالكترونية والمحوسبة اضافة الى تطوير بنية مواصلاتها التحتية، فيما أكد حرصه على تنفيذ خطط الحكومة الفلسطينية التي تسعى بكل الوسائل الى خدمة المواطنين والوصول الى اماكن تواجدهم لتقديم الخدمات المختلفة اليهم.

بدوره رحب ربحي دولة بالوزير والوفد المرافق له، معبراً عن شكره على انفتاح الوزير وطواقم الوزارتين على جميع الأفكار المطروحة، في حين استعرض الانجازات التي قدمتها البلدية للمواطنين خلال الفترة الأخيرة، والأهداف المستقبلية التي تسعى البلدية الى تحقيقها، والمشاكل والمعيقات التي تواجه تحقيق بعض الأهداف، داعياً الى التعاون المستمر لانجاز كل تلك المهام.

واصطحب رئيس البلدية الوزير والوفد المرافق له في جولة في مرافق البلدية ومن ضمنها مركز خدمات الجمهور الذي يضم طاقماً متميزاً يقدم خدماته بشكل يومي للمواطنين، والذي صمم بطريقة حديثة ليخدم هذا الغرض، في الوقت الذي يحتوي على أحدث الأجهزة التي تسهل من تقديم الخدمات اليومية.

وفي السياق ذاته زار وزير الاتصالات والمواصلات أ. د علام موسى مكتب بريد بيتونيا، وتفقد اجراءات العمل التي تقوم بها طواقم وزارتي الاتصالات والمواصلات قبيل البدء بتقديم الخدمات المشتركة مباشرةً للمواطنين عبر المكتب، كخطوة ضمن العديد من الخطوات لتسهيل تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.

وأكد د. موسى حرصه على تسهيل اجراءات الحصول على الخدمات من المواطنين في أماكن تواجدهم عبر مكاتب البريد المنتشرة في الوطن، حيث ستكون بيتونيا خطوة على الطريق لانجاز ذلك، مبدياً وحرص الحكومة على تحقيق أعلى درجات التكامل بين مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وعبّر شكره لبلدية بيتونيا وعلى رأسها رئيس البلدية ربحي دولة، الذي عمل بدون أي تردد على تقديم المساعدة والتعاون مع الوزارتين، وتقديره لطواقم وزارتي الاتصالات والمواصلات الذين عملوا بشكل متواصل لانجاز المهام الموكلة اليهم بأسرع وقت، بما يعود بالنفع على المواطنين، معتبراً أن كل ذلك يأتي في سياق تنفيذ أهداف الحكومة الفلسطينية وتعليمات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء أ. د رامي الحمد الله.

واستمع د. موسى من مدير المكتب والطاقم الموجود على الخطوات التي تم انجازها والعقبات التي يواجهونها خلال انجاز مهامهم والأفكار التي من شأنها جعل هذا المكتب نموذجاً مميزاً للعمل البريدي والخدماتي.

Loading...