الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحايك: اتحاد الصناعات يعقد عدة لقاءات لبحث أفاق الشراكة بين فروعه

غزة  - رايــة:

نظم الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في قطاع غزة حفل غذاء على شرف وفد رجال الأعمال القادم من الضفة الغربية، وضم الحفل وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة وشخصيات اعتبارية؛ ترحيبا بزيارة الوفد الاقتصادي الكبير.

واتفق رجال الأعمال من غزة والضفة على تشجيع وتطوير السياحة الداخلية من الضفة الغربية إلى قطاع غزة لتحريك القطاع السياحي، مما يساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية، خاصة وأن السياحة من القطاعات التي دٌمرت في الحرب الأخيرة صيف العام الماضي.

وأكد على الحايك نائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية أن تشجيع السياحة الداخلية وزيارة أهلنا في المحافظات الشمالية إلى الجنوبية وبالعكس من شأنه أن يدعم الاقتصاد الفلسطيني ويزيد التواصل ويقوي العلاقات الاجتماعية.

وأشار الحايك الى عقد اجتماع هام مساء اليوم الخميس، لجميع رؤساء القطاع الصناعي ومجلس إدارة الاتحاد العام للصناعات برئاسة بسام ولويل، مبينا أنها المرة الأولى التي يتم فيها الاجتماع بهذا الحجم بوجود جميع رؤساء الاتحادات ومجالس إداراتهم في قطاع غزة.

وأوضح أن الاجتماع ناقش موضوع الصادرات، وموضوع تأخير إعادة إعمار المصانع والمنشئات الاقتصادية المٌدمرة في قطاع غزة وسبل تعويضها واعادة تشغيلها مجددا، موضحا أن تنفيذ ذلك يٌعيد تشغيل واستيعاب العمال وتوفير احتياجات آلاف البيوت من الطبقة العاملة في قطاع غزة.

Loading...