الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نقابة الصحفين تنعى الصحفي عاطف سعد

رام الله - راية :

يشيع اليوم الجمعة الصحفى عاطف سعد من مسجد اﻻمام علي في مدينة نابلس إلى مثواه اﻻخير في المقبرة الغربية شارع جامعة النجاح بعد صلاة الجمعة.

وولد سعد في مدينة نابلس عام 1952 ونشأ في مدارسها، وتخرج منها ثم اعتقل عام 1968 وحكم عليه بالسجن عشرة أعوام، والتحق بعدها بجامعة النجاح الوطنية وتخرج من قسم الصحافة والاعلام وعمل في جريدة الطليعة المقدسية.

وشغل سعد منصب عضو مجلس اتحاد طلبة جامعة النجاح وكان من القيادات الطلابية على المستوى الوطني، وعمل مع الاتحاد العام لنقابات العمال محررا لصحيفته.

ونعت نقابة الصحفيين الصحفى عاطف سعد من سكان مدينة نابلس الذي توفي يوم امس وهذا نص النعى : "بمزيد من الحزن واﻻسى تنعى نقابة الصحفيين الفلسطينيين الزميل الصحفي والنقابي البارز عاطف سعد عاطف أبوجمال الذي كان أحد أبرز أعمدة الصحافة الفلسطينية والمناضلين الحقيقيين الذي أمضى حياته في النضال الوطني الفلسطيني بكافة أشكاله وكان نموذجا يحتذى به وسيظل بيننا بأفكاره الوطنية الوحدوية نموذجا نقتدي به ومعلما لنا ولن ننساك يا أبا جمال ما حيينا وبفقدان أبي جمال إنما تفقد عموم اﻻسرة الصحفيه الفلسطينية أحد أبرز قادتها وصحفييها الكبار إلى رحمة الله أيها الغالي علينا جميعا".

Loading...