الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الخليل: شركات المواد الغذائية تشارك في استقبال وتكريم رئيس وأعضاء "صن وايت" وشركة الشقحة

رام الله-رايــة:

قام أعضاء نقابة أصحاب شركات ومحلات تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل يوم الخميس بالمشاركة باستقبال وتكريم رئيس وأعضاء جمعية مزارعي الأرز الاسترالي وشركة أبناء جورج الشقحه في مدينة الخليل وبحث آليات التعاون المشترك معهم.

وقد ضم الوفد الاسترالي كلا من لوري آرثر رئيس جمعية مزارعي الأرز الاستراليين "صن وايت" والسيد ديفيد كلدي المدير العام والسيد راسل هيفرنان مسئول التسويق في الشرق الأوسط بالإضافة إلى عدد من مزارعي الأرز الاستراليين وقد كان برفقتهم كلا من السيد رياض الشقحة رئيس مجلس إدارة شركة أبناء جورج الشقحه والسيد إيهاب الشقحه المدير الإداري والسيد محمود شنادقة مدير المبيعات.

وقد كان في استقبالهم كلا من عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأبحاث والدراسات الاقتصادية في النقابة السيد بسام أبو زينة  وعضو أعضاء مجلس الإدارة سامر طه ووسام الكردي ورامي النتشة مدير عام شركة رامي للتصميم المنظمة للزيارة ومدير تسويقها عامر زلوم.

وقد تخلل الزيارة تنظيم جولة على شركات ومحال تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل حيث تم زيارة شركة أبو زينة التجارية وشركة ريم البوادي للتجارة والاستثمار ومحلات وسام وبسام الكردي وشركة الخليل مول ومحلات ابو طربوش وسوبرماركت وملحمة القدسي وسبرماركت وقهوة دنديس.

وقد قام رئيس وفد النقابة السيد بسام ابو زينة رئيس لجنة الأبحاث والدراسات الاقتصادية بتقديم شرح حول النقابة وأعضائها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها والانجازات التي قامت بها النقابة منذ تأسيسها كما تم تقديم شرح لهم حول واقع السوق الفلسطيني.

وقد طالبت النقابة رئيس جمعية المزارعين الاستراليين "صن وايت" وشركة أبناء جورج الشقحه بعمل تخفيضات خاصة للمستهلك الفلسطيني على منتجات الأرز الاسترالي كما تم دعوتهم لزيارة البلدة القديمة والعمل على دعم صمود التجار والمواطنين فيها أمام مخططات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى تهجيرها من سكانها والسيطرة عليها وتوطينها بالمستوطنين الإسرائيليين.

وفي نهاية الزيارة قام أعضاء النقابة بتقديم دروع تكريمية لرئيس جمعية مزارعي الأرز الاستراليين "صن وايت" ورئيس مجلس إدارة شركة أبناء جورج الشقحة وذلك للتعبير عن تقديرهم لهذه الزيارة والعلاقات المميزة التي تربطهم بأعضاء الوفد.

Loading...