الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ساعتكِ متألقة بألوان الصيف والبحر

رام الله - رايــة:

لا يختلف اثنان على أن الصيف هو موسم السفر إلى الوجهات الفاخرة التي تتضمن مغامرات منوعة! فهناك من يحب رحلات الاستكشاف لمدن جديدة و بلدان لم يزرها من قبل؛ وآخرون يفضلون الاستمتاع بـ رحلة بحرية على يخت أنيق يستمتعون فيه بنسيم البحر المالح والشمس التي تداعب بشراتنا لتطبع عليها سمرة برونزية محببة!

ومما لا شك فيه أن الساعة الأنيقة هي القطعة التي لا تفارقنا عندما يتعلق الأمر بـ مجوهرات الصيف؛ فهي التي تضيف الأناقة والجمال على إطلالة النهار دون تكلف ظاهر.

وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم بعض تصاميم ساعات فاخرة بألوان من وحي الصيف والشمس والبحر. تجدون ضمن مختاراتنا لكم ساعة فريدة بلون البحر من شوميه Chaumet بسوار مصمم من حلقات كريستالية زرقاء.

كما اخترنا لكم من ساعات رولكس Rolex موديل بيرل ماستر Pearlmaster المصنوعة من الذهب وتحيط بالمينا ذات اللون الأخضر الأنيق أحجار ملونة من الماس والياقوت؛ وقد تم إطلاقها في معرض Baselworld لعام 2015م.

أعجبتنا أيضاً ساعة Soir Frou-Frou من ديور Dior حيث تتموج المينا فيها باللون الأصفر المبهج المرصع بالماس الفاخر مع سوار حريري ناعم باللون الأبيض.

ونختم موضوعنا بساعة باتيك فيليب Patek Philippe للجيب والتي أطلقتها الدار العريقة بمناسبة الاحتفال بالعام الـ175 لإنشائها. ويظهر على غطاء الساعة مركب بحري جميل يظهر حرفية صانع الساعة في الرسم على المينا وهو أمر تميزت به باتيك فيليب منذ عقود طويلة!

Loading...