الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حفل تسليم واستلام وزارة النقل والمواصلات بين الوزيرين د.علام موسى و م. سميح طبيله

رام الله-رايــة:

جرى ظهر اليوم الاحد في مقر الوزارة وعلى ضوء تعديل حكومة التوافق الفلسطينية الجديدة (السابعة عشر) حفل تسليم وإستلام لحقيبة وزارة النقل والمواصلات بين معالي الوزير السابق د.علام موسى ومعالي الوزير الحالي م. سميح طبيله وذلك بحضور ومشاركة طواقم العمل بالوزارة من مختلف الإدارات العامة.

وفي مستهل الحفل رحب الوزير السابق د.علام موسى بمعالي الوزير الحالي وزير النقل والمواصلات م.سميح طبيله، معربا له عن أمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وبدعم من كافة العاملين بالوزارة والحريصين على المصلحة العامة.

وبدوره  قدم م.سميح طبيله وزير النقل والمواصلات الحالي خالص شكره وتقدير للوزير السابق د.علام موسى ولكافة طواقم العمل بالوزارة على حسن وحفاوة الاستقبال ، مؤكداً حرصه على ضرورة وأهمية العمل جميعا في إطار الفريق الواحد  وصولاً الى تحقيق الأهداف والرؤية الإستراتيجية للحكومة الفلسطينية الجديدة الهادفة الى تقديم الخدمة لمواطننا الكريم بأفضل صورها وبأداء متميز وبما يحقق له الرفاهية والعيش بكرامة على تراب وطنه الغالي.  

وفي نهاية حفل التسليم والاستلام قدم وكيل الوزارة ا.عمار ياسين نيابة عن موظفي الوزارة درع شكر وتقدير للوزير السابق د. علام موسى على الجهود المبذولة في عمله مع طواقم الوزارة خلال فترة ومسيرة توليه مهام الوزارة والذي كان له الأثر الواضح والملموس بالنهوض بمستوى الأداء فيها  ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح .

Loading...