الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيتا توقع اتفاقية تعاون مع رايــة لتغطية "أكسبوتك 2015"

 

رام الله- رايــة: 

وقع اتحاد أنظمة المعلومات "بيتا" اليوم الاحد مذكرة تفاهم مع شبكة رايــة الاعلامية لتغطية فعاليات أسبوع فلسطين التكنولوجي 2015، والمقرر اقامته من السادس وحتى التاسع من شهر أيلول المقبل تحت شعار "فلسطين ذكية".

وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور رئيس مجلس ادارة "بيتا" الدكتور يحيى السلقان ومدير عام "بيتا" الدكتور مشهور ابو دقة، والسيد بسام ولويل رئيس مجلس ادارة شركة راية للإعلام والنشر والسيدة هبة الوزني مديرة الشبكة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى "دعم وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات في فلسطين من خلال أسبوع فلسطين التكنولوجي المقرر اقامته في كل من مدينة رام الله ومدينة غزة، ومن المقرر ان يقوم الراعي الاعلامي بتغطية نشاطات اكسبوتك وقصص النجاح للشركات العارضة، وتسليط الضوء على الرياديين في تطوير برامج وأنظمة المعلومات في فلسطين، بالإضافة الى الترويج ونشر وقائع  مؤتمر اكسبوتك والذي يشارك فيه متحدثين من مختلف دول العالم.

وأكد د. يحيى السلقان رئيس مجلس الادارة على اهمية التعاون مع كافة الجهات الاعلامية لدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات، وشكر  شركة رايــة للاعلامة والنشر، على تعاونها من اجل تسهيل عملية التغطية الاعلامية والترويج  لقطاع المعلومات والقطاعات، مؤكداً على ان جميع وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية مدعوة لتكون جزاء من هذا الحدث السنوي الذي يتبني موضوع التكنولوجيا الذكية حيث تم اطلاق شعار "Smart Palestine" على مؤتمر ومعرض اكسبوتك بهدف تعزيز الوعي حول الامكانيات التي توفرها تكنولوجيا المعلومات لتحويل الحياة اليومية والعملية لحياة افضل، لتشمل كافة شرائح المجتمع وخاصة النساء، ذوي الاحتياجات الخاصة، قطاع الشباب والموهوبين بالإضافة الى الربط والاتصال مع الفلسطينيين في الشتات وايضا مع المجتمع العالمي ككل.

من جانبه أكد السيد بسام ولويل رئيس مجلس ادارة شركة رايــة للإعلام والنشر، على اهمية الدور الاعلامي في التعريف بدور هذا القطاع البارز الذي يعتبر من اكثر القطاعات تطورا وتأثير على القطاعات التجارية والصناعية الاخرى، مضيفاً ان رايــة ستقوم بتوفير طاقم كامل ومتخصص لتغطية فعاليات اسبوع تكنولوجيا المعلومات من خلال البرامج الخاصة والنقل المباشر لفعاليات هذا الاسبوع .

وينظم اتحاد شركات أنظمة المعلومات-بيتا سنوياً، أسبوع فلسطين التكنولوجي – إكسبوتك 2015، في الفترة ما بين 6-9 أيلول القادم، وذلك تحت شعار "فلسطين ذكية". حيث بدأت التحضيرات اللازمة لهذا الحدث في كل من غزة وارم الله، حيث يعتبر اكسبوتك تظاهرة لتسليط الضوء على قطاع تكنولوجيا المعلومات الفلسطيني والتحديات والصعوبات التي يواجها القطاع وسبل التغلب عليها.

 

Loading...