الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أناقتك من وحي أشهر عارضة أزياء هذا الموسم

رام الله- رايــة:

هي من أكثر عارضات الأزياء شهرة في العالم، عمرها 20 عاماً وتتمتع بالمواصفات المثالية لعرض الأزياء.. إنها الأميركية كيندال جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، والتي استطاعت أن تثبت نفسها كواحدة من العارضات الأكثر شهرة في العالم والأكثر طلباً من قبل دور الأزياء العالمية، حتى إن كارل لاغرفيلد اختارها لتختتم عرض "شانيل" Chanel الأخير خلال أسبوع الموضة في باريس وترتدي بدلة العروس في نهاية هذا العرض.

تتمتع كيندال بأسلوب مميّز في اختيار أزيائها اليومية مما يجعلها "فاشينيستا" يسعى العديد من الفتيات حول العالم إلى التشبّه بها في مجال الأناقة. وهي تهوى الألوان الحيادية كالبيج والرمادي ولا تتخلى عن موضة "المونوكروم"، فالأبيض والأسود من الألوان الأساسية في إطلالتها. كما أنها تبتعد عن الألوان القوية، مفضلةً عليها التدرجات الكلاسيكية والأساسية.

 

بنطلون الجينز ذو القصة الضيقة من القطع الأساسية في خزانتها، وكذلك البنطلون الجلدي باللون الأسود. وهي تحرص على تنسيقهما مع "تي-شيرت" قطني، أو قميص طويل جداً، أو "توب" قصير جداً.

تميل كيندال إلى الأحذية "الكاجوال" التي تتناسب مع الطابع العصري لإطلالتها، ولكنها تحب أيضاً حذاء "البوتس"، والصنادل ذات الكعب المرتفع المزيّنة بالشرائط. وهي تحب الحقائب المتوسطة الحجم خاصة إذا كانت من علامة Celine أو Givenchy، وتعتبر النظارات السوداء إكسسواراً أساسياً في إطلالتها.

تعرّفي فيما يلي على مجموعة من إطلالات كيندال جينر التي ظهرت بها أخيراً، واستوحي منها للحصول على طلة عصريّة لا تخلو من الأناقة.

كيندال جينر

 

Loading...