الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

العالول: شكلنا لجان حراسة وندعو للاصطفاف في مواجهة الاحتلال

رام الله-رايــة:

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول المحلي شكلنا عددا من لجان الحراسة في بعض القرى الفلسطينية المقامة على نقاط حساسة مع الاحتلال الإسرائيلي،  وأثبتت هذه التجربة نجاحها على أرض الواقع وطالبنا بتعممها ليتم تشكيل المزيد من هذه اللجان لحماية شعبنا من اعتداءات المستوطنين..

وأضاف في حديث لفضائية 'عودة'، اليوم الإثنين، إن الاحتلال ومستوطنيه يرتكبون جرائم مستمرة بحق الشعب الفلسطيني والجرائم اليوم أصبحت تفوق كافة الحدود ببشاعتها وهناك أسلوب للمستوطنين والاحتلال غير مسبوق على الإطلاق، ومسؤولية حماية الشعب والأرض الفلسطينية هي من مسؤوليتنا ولا يوجد حاجة لخيارات أخرى، وللأسف الدول العربية ملتهية ولديها مشاكل، وربما يكون لهذا الحدث الأخير إحراق الطفل علي دوابشة نقطة تحول لإنهاء الوضع الراهن.

وتابع العالول:  منذ العام 2004 هناك 11 ألف جريمة ارتكبها الإحتلال ومستوطنيه في الأرض الفلسطينية ضد الفلسطينيين، وما سمعناه من تصريحات للمسؤولين الإسرائيليين ضد الارهاب هي فقط لامتصاص غضب الشارع الفلسطيني لا أكثر ولا أقل.

ودعا العالول إلى الاصطفاف لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي والابتعاد عن سياسة التناقض وسياسة تعزيز الانقسام الداخلي الفلسطيني، واتهم حماس بانها تريد أن تتهرب من مسؤوليتها من خلال الهدنة الطويلة الأمد مع الاحتلال الإسرائيلي، وان حماس تسعى إلى ترسيخ الشرخ ما بين الفلسطينيين.

وأضاف: نحن في حالة صراع مع الاحتلال الإسرائيلي ولا داعي أن نفتح معارك جانبية، ولا نريد من أحد أن يفتح لنا صراعات ثانوية، نريد أن نسلط الضوء على مواجهة الاحتلال وسياساته القمعية، ولا بد أن نذهب إلى مجلس الأمن.

Loading...