الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

'التربية' تحدد مواعيد إجراء المقابلات للمتقدمين للوظائف الأكاديمية

 

رام الله- رايــة: 

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، عن مواعيد إجراء المقابلات للمتقدمين للوظائف الاكاديمية للعام الدراسي 2015-2016، وذلك بدءا من يوم الاحد المقبل الموافق 9/8 ولغاية يوم الاربعاء 12/8، في مديريات التربية كافة.

وأوضحت وزارة التربية في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن الجهات المعنية في مديريات التربية ستقوم بالاتصال هاتفيا على المرشحين للمقابلة لابلاغهم بموعد المقابلة وتوقيتها.

وأوضحت أنه ستتم مقابلة أربعة اضعاف الحاجة المتوقعة لكل مديرية، وحسب الترتيب التنازلي لمجموع الأسس، ولن تتم مقابلة من تمت مقابلتهم العام السابق وكانت نتيجتهم ملائمة للوظيفة، حيث سيتم اعتماد نتيجة المقابلة السابقة، وستكون المقابلات فقط لمن لم يخضع للمقابلة في العام الماضي، أو ممن لم تكن نتائج مقابلتهم مرضية.

وبينت أن من يتم استدعاؤه للمقابلة ولم يحضر دون عذر، سيتم الغاء اسمه من سجل التعيينات، واما من تقدم بعذر مقبول فسيتم امهاله اسبوعا كاملا بعد موعد المقابلات لتقديم عذر معزز بالوثائق.

اما بالنسبة للمتقدمين للوظائف الاكاديمية من ذوي الاعاقة، فأوضحت الوزارة انه ستتم مقابلتهم لاحقا في مقر الوزارة، على ان يتم بعدها عرض ملفاتهم على لجنة طبية لبيان مدى ملاءمتهم للوظيفة.

Loading...