الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قوات الاحتلال تقمع المسيرات السلمية في الضفة

 

رام الله- رايــة:

أصيب صحفي بجروح طفيفة، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة قرية بلعين، غرب رام الله، الأسبوعية السلمية المناهضة لجدار الفصل العنصري والاستيلاء على الأراضي، والتي انطلقت بعد ظهر اليوم الجمعة.

وقالت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في القرية، في بيانها الأسبوعي، إن الصحفي محمد بسمان ياسين أصيب برصاصة مطاطية في ساقه، خلال تغطيته المسيرة، في الوقت الذي لاحقت فيه قوات الاحتلال المتظاهرين إلى الجهة الغربية من القرية.

وأضافت اللجنة أن قوات الاحتلال اعتقلت رئيسها إياد برناط، والمصور الصحفي حمزة ياسين.

الى ذلك - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الجمعة، مواطنا ومتضامنا ايطاليا، خلال قمع مسيرة قرية النبي صالح الأسبوعية السلمية المناهضة للاستيطان. 

وأعلنت  حركة المقاومة الشعبية في قرية النبي صالح في بيان صحفي عن أن الاحتلال اعتقل المواطن محمود التميمي ومتضامن ايطالي، كما أنه حاول اختطاف الطفل محمد باسم الذي أصيب بكسر بيده قبل يومين اثناء اقتحام الاحتلال للقرية، حيث قام الجنود بضربه وآخرين.

وأضافت الحركة:  كما أصيب جراء قمع المسيرة الأسبوعية هذا اليوم الطفل سلام باسم برصاص مطاطي في القدم وكسر في الاصبع القدم، وكذلك العديد من الشبان بالرصاص المطاطي والاختناق من الغاز وعولجت معظمها ميدانيا.

Loading...