الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شمس الصيف تشرق من مجوهرات "كارتييه"

 

رام الله- رايــة:

الأزرق اللازوردي الذي يلمع تحت أشعة الشمس، صخر الأوكر بلونه الأحمر المصفرّ، الأشعة العابرة وقت الشفق، وبحر الريفييرا الفرنسية... شكلت مصدر وحي لمجموعة مجوهرات فاخرة أطلقتها دار Cartier مؤخراً تحت اسم Etourdissant.

تتميّز هذه المجموعة بقطعها الكبيرة التي تتنوّع في تصاميمها جامعةً الأضواء والظلال في لوحات لونيّة رائعة استخدم في إبداعها من الأحجار الكريمة ما هو أثمنها: الماس، والياقوت الأزرق، والزمرد والياقوت الأحمر. بالإضافة إلى الأحجار الغنيّة كالأوبال، والمرجان، والتنزانيت، والجارنيت، والعقيق الأخضر التي تمّ انتقاؤها لفخامة مادتها وخصائصها الفريدة التي تتلاعب بأشعة الضوء فتحوّلها وتغيّر أسلوب انكسارها لتنعكس رونقاً وبهاءً على من ترتديها.

أشكال التصاميم في هذه المجموعة مبتكرة، تمثّل ما يشبه توليفةً جميلة من الألعاب النارية، أو زوبعة من الأحجار المقطوعة بطريقة تجعلها تتألّق وتشعّ لأقصى درجة ممكنة فتلهب الصيف ببريق آسر.

إنها مجموعة مجوهرات جريئة بألوانها الزاهية، وهي أشبه بانفجار لونيّ مبهر يلهب المشاعر ويؤججها ثم تغمره موجة من ماء بارد تطفئ ثورته في احتفاء متواصل بمتعة الحياة. تعرّفوا فيما يلي على قطع هذه المجموعة التي تظهر كل براعة Cartier في ابتكار وتنفيذ مجوهرات فاخرة.

 

 

Loading...