الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الضابطة الجمركية تضبط وتتلف كميات من بضائع المستوطنات وغير الصالحة

 

رام الله- رايــة:

أفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية، بأنه تم ضبط كميات من البضائع منتهية الصلاحية والممنوعة من التداول، وإتلاف كميات كبيرة من البضائع المصادرة والمتحرز عليها، خلال الأسبوع الماضي في عدة محافظات.

وأكدت في بيان صدر عنها، اليوم الأحد، أن عمليات الضبط تمت من خلال معلومات استخباراتية، والدوريات التي يتم تسييرها بشكل يومي، والجولات المشتركة مع مديريات الاقتصاد الوطني والصحة في المحافظات على المحال التجارية.

وأشارت إلى أنه تم ضبط في محافظة جنين 3674 قطعة كوزمتكس، و120 برودة خرز، و310 قطعة أسلحة بيضاء ممنوعة من التداول ضبطت داخل إحدى المنازل بعد الحصول على مذكرة تفتيش من النيابة العامة، و52 لتر مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، وتم إتلاف 15 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية ضبطت أثناء جولة مشتركة مع مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة.

وأضافت أنه في محافظة الخليل تم إتلاف 277 كغم ألبان منتهية الصلاحية بالتعاون من مديرية الاقتصاد والأمن الوقائي، وتم ضبط 10 لتر مبيدات زراعية منتهية الصلاحية، و7 شرائح إسرائيلية ممنوعة من التداول.

فيما أنه تم ضبط 160 كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية أثناء جولة مشتركة مع مديرية الاقتصاد الوطني على المحال التجارية في محافظة نابلس، وتم إتلاف 400 كغم كبده وأجنحة دجاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسبب التلف الواضح عليها في محافظة طولكرم مجهولة المصدر وبدون أوراق قانونية.

Loading...